الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الاتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الاتحاد المصري لمدة عام

الاتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الاتحاد المصري لمدة عام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الاتحاد المصري لمدة عام
 

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد إيقاف رئيس الاتحاد المصري للعبة هشام نصر، لمدة عام بسبب خرقه البروتوكول الصحي المعمول به خلال بطولة مونديال اليد الذي استضافته القاهرة الشهر الفارط.

وذكرت صحف محلية اليوم الثلاثاء أن قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد، جاء تنفيذا لتوصية من لجنة المسابقات بالاتحاد ، والتي سجلت خروج رئيس الاتحاد المصري من "الفقاعة الطبية المغلقة" خلال نهائيات كأس العالم في نسختها السابعة والعشرين والتي نظمتها مصر خلال الفترة من 13 الى 31 يناير الماضي.

وأوصت لجنة المسابقات بالاتحاد بحسب ذات المصادر بتوقيع عقوبات قاسية بحق رئيس الاتحاد المصري باعتباره رئيسا للجنة المنظمة للبطولة، موضحة أن المسؤول المصري غادر أثناء البطولة "الفقاعة الطبية" عدة مرات ووجه دعوات لعدد كبير من الاشخاص لحضور المباريات، مخترقا بذلك البروتوكول الطبي المتفق عليه قبل انطلاق البطولة.

وأكد حسن مصطفى ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وهو مصري أيضا أنه تم وضع لائحة صارمة لبطولة العالم التي أقيمت في مصر، وهي أول بطولة للاتحاد الدولي في ظل جائحة كورونا، وبالتالي كانت هناك تحذيرات للمسؤولين بأنه في حالة اختراق الفقاعة الطبية سيتم اتخاذ قرارات رادعة.

مجموع المشاهدات: 1353 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة