الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الجامعة الملكية المغربية للغولف تعلق تنفيذ اتفاقية الاهداف الموقعة مع مسالك غولف مونغومري شاطئ الأمم

الجامعة الملكية المغربية للغولف تعلق تنفيذ اتفاقية الاهداف الموقعة مع مسالك غولف مونغومري شاطئ الأمم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجامعة الملكية المغربية للغولف تعلق تنفيذ اتفاقية الاهداف الموقعة مع مسالك غولف مونغومري شاطئ الأمم
 

قررت الجامعة الملكية المغربية للغولف تعليق تنفيذ اتفاقية الاهداف الموقعة مع مسالك غولف مونغومري شاطئ الامم ،المتعلقة بتوسيع قاعدة الممارسين من خلال افتتاح أكاديمية للغولف ، وذلك بعد أخذها علما بعدم اكتمال الاشغال في هذه المسالك .

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها أن الاشغال لم تنته بعد في مسالك غولف مونغومري شاطئ الامم المكون من 18 حفرة، إذ لم يتم إنجاز الحفرتين الأخيرتين ، علاوة على عدم إنشاء محطة معالجة و تطهير مياه الصرف الصحي.

و أكد المصدر ذاته أن تعليق تنفيذ اتفاقية الأهداف الموقعة في 21 أبريل الجاري سيبقى ساري المفعول حتى الانتهاء من اشغال مسالك الغولف وحصوله على الاعتماد.

و كانت الجامعة الملكية المغربية للغولف قد وقعت في وقت سابق عددا من اتفاقيات الأهداف مع مسالك غولف أخرى منتشرة عبر تراب المملكة للعمل على توسيع قاعدة الممارسين ، منها على الخصوص غولف اسلي وجدة ، و الغولف الملكي بفاس ،و غولف السعيدية ،و الغولف الملكي انفا -المحمدية ،و نادي غولف المعدن , وغولف المحيط .

مجموع المشاهدات: 991 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة