الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | ديوكوفيتش يزيح نادال و يضرب موعدا في النهائي مع تسيتسيباس

ديوكوفيتش يزيح نادال و يضرب موعدا في النهائي مع تسيتسيباس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديوكوفيتش يزيح نادال و يضرب موعدا في النهائي مع تسيتسيباس
 

تمكن المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش من إزاحة خصمه العنيد الإسباني رافائيل نادال، في اللقاء الماراطوني ( أزيد من اربع ساعات ) الذي جمعهما على ملعب "فيليب شاتريه" بالعاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الجمعة، برسم نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب "رولان جاروس" ، ويضرب موعدا في النهائي مع اليوناني تسيتسيباس.

واستهل حامل اللقب ( نادال )المباراة بأفضل طريقة حيث انتزع المجموعة الأولى بنتيجة (6-3)، قبل أن يعود ديوكوفيتش ويتعادل في المجموعة الثانية بنفس نتيجة الأشواط.

وتمكن النجم الصربي من حسم المجموعة الثالثة لصالحه ، بعد صراع طويل انتهى بالتعادل (6-6)، قبل أن يلجأ اللاعبان لشوط كسر التعادل، الذي فاز به نوفاك بنتيجة (4-7) .

وفي المجموعة الرابعة، حقق نوفاك عودة مثالية حيث كان متأخر ا بشوطين للاشيء، إلا أنه فاز بـ6 أشوط على التوالي ليحسم اللقاء لصالحه ويتأهل إلى النهائي ليلاقي اليوناني تسيتسيباس.

و في وقت سابق اليوم ،أضحى ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف خامسا عالميا ، أول يوناني يبلغ نهائي بطولة كبرى في كرة المضرب، بفوزه على الألماني ألكسندر زفيريف (السادس عالميا) في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة في مباراة ماراتونية من خمس مجموعات 6-3، 6-3، 4-6، 4-6، 6-3.

مجموع المشاهدات: 1611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة