الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | إخفاق آخر بالألعاب الأولمبية.... إقصاء المغربي "ماثيس سودي" في نصف نهاية سباق المنعرجات

إخفاق آخر بالألعاب الأولمبية.... إقصاء المغربي "ماثيس سودي" في نصف نهاية سباق المنعرجات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إخفاق آخر بالألعاب الأولمبية.... إقصاء المغربي "ماثيس سودي" في نصف نهاية سباق المنعرجات
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أقصي المغربي ماثيس سودي ،اليوم الجمعة، في نصف نهاية سباق المنعرجات لمسابقة قوارب الكاياك، ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو.

وخرج ماثيس من دائرة المنافسة بعد إنهائه السباق في المركز الثامن عشر بتوقيت 103 ث و58 /100.

وعاد المركز الأول في السباق للتشيكي ييري برسكافتس بتوقيت 94 ث و29 /100، متبوعا بالفرنسي بوريس نوفو بتوقيت 94 ث و86 /100، يليه في المركز الثالث الأمريكي ميشال سمولين بتوقيت 96 ث و11 /100.

وكان سودي تأهل إلى نصف النهاية ،الأربعاء الماضي، عقب احتلاله المركز السابع خلال الجولة الإقصائية الأولى بتوقيت 93 ث و86 /100، قبل أن ينهي الجولة الثانية في الرتبة ال19 بتوقيت 98 ث و92 /100.

ويذكر أن آخر مشاركة لرياضة قوارب الكاياك المغربية في الألعاب الأولمبية تعود لدورة سيدني 2000 ومثلها حينها البطل نزار سملال.

مجموع المشاهدات: 2367 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Mostafa
نجاح رغم السقوط
لا يجب وصف الإقصاء في رياضة سباق المنعرجات بالفشل في الالعاب الأولمبية كبعض الرياضات الاخرى. فمجرد المشاركة تعد إنجازا في نظري نظرا لحداثة هده الرياضة في المغرب وقلة المشاركة فيها في الأولمبياد بعكس الرياضات التقليدية كالملاكمة والتيكواندو وألعاب القوى وكرة القدم والالعاب الجماعية الاخرى الغاءبة والتي تستوجب محاسبة مسيريها هده الرياضات رصدت لها إمكانيات محترمة وخصصت لها إستعدادات مهمة وتخرج مع الأسف بنتائج مخيبة. لهدا في نظري يجب على المسؤولين السياسيين والتقنيين تحديد الأهداف والسياسات ومعرفة مادا نريد
مقبول مرفوض
1
2021/07/30 - 01:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة