الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | زوجة "شوماخر" تكشف عن تفاصيل حالته الصحية

زوجة "شوماخر" تكشف عن تفاصيل حالته الصحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجة "شوماخر" تكشف عن تفاصيل حالته الصحية
 

قالت زوجة الألماني مايكل شوماخر، كورينا، إن بطل العالم سبع مرات مختلف لكنه موجود، بينما يتعافى صاحب الإنجازات الكبيرة من إصابة في المخ، تعرض لها خلال حادث تزلج في جبال الألب في ديسمبر 2013.

لم تكشف أسرة شوماخر (52 عاماً) عن الكثير من التفاصيل والتطورات بعد الحادث، لكن الزوجة قالت من خلال فيلم وثائقي سيعرض لأول مرة في 15 سبتمبر الجاري، إن الخصوصية كانت أمراً في غاية الاهمية بالنسبة للأسرة خلال هذه الفترة.

وقالت كورينا: "لا يزال في كل يوم يثبت لي مدى قوته، نحن نقيم في المنزل سوياً حيث يخضع للعلاج الطبيعي، نفعل كل المستطاع حتى يصبح مايكل أفضل ويشعر بالارتياح. وحتى يشعر بنا كأسرة وبهذه العلاقة".

وأضافت كورينا: "وبغض النظر عن كل شيء فإنني سأبذل كل ما بوسعي، وكلنا سنفعل ذلك، نحاول المضي قدماً كأسرة كما أراد ويريد مايكل، وحياتنا مستمرة".

وتابعت: "الأمور الخاصة تبقى خاصة كما كان يقول دائماً، من المهم جداً بالنسبة لي أن يستمر في الاستمتاع بجوانب حياته الخاصة بأقصى درجة ممكنة، دائما كان مايكل هو من يحمينا، والآن نحن نقوم بحمايته".

وتوج شوماخر بطلاً للعالم مرتين مع بينيتون في 1994 و1995، وفاز بعد ذلك باللقب خمس مرات توالياً مع فيراري ما بين 2000 و2004، ثم اعتزل في 2006، لكنه عاد في صفوف مرسيدس ما بين 2010 و2012.

وحالياً يقود الأبن ميك لفريق هاس في أول موسم له في فورمولا 1.

مجموع المشاهدات: 2991 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مراقب
كلام غاني عن التعليق
اسمعي يابنت بلادي هو من كان يحمينا ونحن الان نحميه كلام عسل واعتراف بالجميل
مقبول مرفوض
4
2021/09/09 - 04:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة