الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | جامعة "كرة الطائرة" تخرج عن صمتها بعد فرار ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني مباشرة بعد وصولهم إلى إيطاليا

جامعة "كرة الطائرة" تخرج عن صمتها بعد فرار ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني مباشرة بعد وصولهم إلى إيطاليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة "كرة الطائرة" تخرج عن صمتها بعد فرار ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني مباشرة بعد وصولهم إلى إيطاليا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة   

بعد واقعة فرار ثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة الطائرة (أقل من 21 سنة) مباشرة بعد وصول الوفد المغربي أول أمس الأربعاء إلى مطار ميلانو بإيطاليا، وما رافق هذا الحادث من جدل كبير، حول الأسباب التي عجلت باختفاء هؤلاء اللاعبين، أصدرت الجامعة الملكية المغربية للعبة، يوم أمس الخميس، بيانا للرأي العام، كشفت من خلاله كل ملابسات هذه الواقعة.

وأشار بلاغ الجامعة، إلى أن الوفد المرافق للمنتخب تفاجأ باختفاء ثلاثة من عناصره فور الوصول إلى مطار ميلانو، مشيرة أنهم استغلوا لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية كما طلبت السلطات الإيطالية، وتوصلهم بجوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، ليختفوا بعدها عن الأنظار.

وشددت الجامعة وفق بلاغها، أنه فور علمها بالواقعة، أخبرت السفارة المغربية بروما، حيث تم تزويدها بالمعطيات الخاصة بالمختفين، في أفق اتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلى الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

هذا وقد عبرت جامعة الكرة الطائرة، عن تأسف مكتبها المديري بسبب الحادث، الذي اعتبره مسا بصورة المملكة والرياضة عامة، حيث تم إدانة تصرف لاعبي المنتخب.

مجموع المشاهدات: 10665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة