الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | سرقة حذاء التنس وخاتم زفاف نجم كرة التنس

سرقة حذاء التنس وخاتم زفاف نجم كرة التنس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سرقة حذاء التنس وخاتم زفاف نجم كرة التنس
 

كشف لاعب التنس البريطاني أندي موراي أن خاتم زفافه سرق مع حذاء التنس الخاص به في حادث مؤسف.وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) اليوم الخميس ( 7  أكتوبر) أن موراي، الفائز ثلاث مرات ببطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام)، يستعد للعودة للملاعب في بطولة إنديان ويلز التي تنطلق في وقت لاحق من اليوم، وانتهى به الأمر حاليا بتوجيه نداء لإعادة خاتم زفافه.


وأوضح موراي أنه ترك حذاء التنس الخاص به في الخارج تحت سيارته ليجف، ولكنه لم يجده عندما عاد في الصباح.

ولم يدرك أنه فقد خاتمه الذي كان مربوطاً في الحذاء إلا عندما سأله طبيبه. ودعا موراي وسائل التواصل الاجتماعي للتدخل، وناشد إعادة الخاتم، لمساعدته في تهدئة الأمور مع زوجته المحبطة.


وأوضح موراي عبر حسابه بتطبيق إنستغرام :" ليلة أمس عقب وجبة العشاء ذهبت إلى السيارة للعودة للفندق ولم تكن رائحة السيارة جيدة".


وأضاف :" للحقيقة وضعت حذاء التنس بها. كانت درجة الحرارة 39 درجة مئوية، لذلك كان حذاء التنس رطبا جدا ومتعرق".


وأكد :"لذلك، قررت أنه عندما أعود لفندق الإقامة أن الحذاء يحتاج لبعض الهواء، وأردت أن أجففه قليلا".


وأردف :"لا توجد لدي شرفة في غرفتي، ولم أكن أريد أن أضعه في الغرفة، لأن الرائحة كانت ستظل بها. لذلك، فكرت أن أتركه تحت السيارة، ليحصل على بعض الهواء، ويجف أثناء الليل".


وأردف:" على أي حال، عندما ذهبت للسيارة في الصباح، كان الحذاء قد اختفى". وأكد :"لذا، فإن حذائي للبطولة سرق، لذلك اضطررت للذهاب إلى متجر للمحترفين وشراء حذاء مختلف، بعلامة تجارية مختلفة، وهذا ليس نهاية العالم، ولكن للحقيقة هذا ليس أمرا مثاليا".

وأكمل:" ولكني كنت استعد للتدريب، وقال لي طبيبي ، أين خاتم زفافك؟". وأكد :"وقلت لا، أنا أساسا أقوم بربط خاتم زفافي في أحذية التنس الخاصة بي عندما ألعب لأنه لا يمكنني اللعب به وهو في يدي".


وأردف :" لذلك، نعم، سرق خاتم زفافي أيضا. وغني عن القول، أنا في موقف سيء في منزلي، لذلك أود محاولة إيجاده".


وأكمل:" لذلك، إذا كان بإمكان أي شخص أن ينشر هذا، أو لديه أي معلومة عن المكان الذي يمكن التواجد فيه، سيكون هذا شيئا مساعدا للغاية، لذلك، إذا كان بإمكاننا المحاولة واستعادتهما سأقدر هذا كثيرا".

مجموع المشاهدات: 1008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة