الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | إقصائيات كأس ديفيس لكرة المضرب: التعادل يحسم مواجهتي اليوم الأول بين المغرب والدانمارك ( 1- 0)

إقصائيات كأس ديفيس لكرة المضرب: التعادل يحسم مواجهتي اليوم الأول بين المغرب والدانمارك ( 1- 0)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إقصائيات كأس ديفيس لكرة المضرب: التعادل يحسم مواجهتي اليوم الأول بين المغرب والدانمارك ( 1- 0)
 

تقدم المنتخب الوطني المغربي لكرة المضرب على نظيره الدانماركي بنتيجة 1-0، في إطار اقصائيات كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، وذلك بعد تفوق اللاعب إليوت بنشتريت، على منافسه كريسيان سيسغارد في مباراة الفردي الاولى ،التي أقيمتحسم التعادل (1-1 ) اليوم الأول من المواجهة، التي تجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة المضرب بنظيره الدانماركي ،المدرجة في إطار اقصائيات كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، التي انطلقت مبارياتها صباح اليوم السبت على الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش.


و جاءت نتيجة التعادل عقب انهزام اللاعب المغربي لمين وهاب (813 عالميا) في المباراة الثانية امام الدانماركي أوغست هولغرين (811 عالميا) بمجموعتين لواحدة تفاصيلها ( 6-4) و (2-6) و (4-6 ) ، علما أن المنتخب المغربي كان قد فاز بالمباراة الأولى التي حسمها إليوت بنشتريت، أمام نظيره الدانماكري كريسيان سيسغارد بمجموعتين لواحدة (7- 6) (3- 6 ) و ( 6-2 ).

وبعد أن فاز بالمجموعة الأولى ، لم يقو اللاعب لمين وهاب على مسايرة الإيقاع السريع الذي فرضه الدنماركي أوغست هولغرين و الذي تمكن بفضل قوة ارساله و لياقته البدنية المتميزة من انتزاع الفوز و العودة بنتيجة هذه المواجهة الى نقطة الصفر .

وتختتم غدا الأحد مواجهة المغرب و الدانمارك بإجراء مباراة الزوجي و مبارتي الفردي و التي ستحسم في امر المنتخب الذي سيحجز ورقة العبور الى المجموعة الأولى .

ويمثل المنتخب المغربي خلال هذه المواجهة كل من إليوت بنشتريت، المصنف عالميا في الرتبة 345، وآدم مندر (666 عالميا)، ولمين وهاب (813 )، وأناس فتار (1024).

أما تشكيلة المنتخب الدنماركي، فتتكون من أوغست هولغرين (811 عالميا)، وكريسيان سيسغارد (969)، وبنجمان هنيستاد (1311).

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في المنافسة نفسها، تعود إلى سنة 2014 بالدنمارك، وانتهت لصالح النخبة الدنماركية، بأربعة انتصارات مقابل واحد. 
مجموع المشاهدات: 991 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة