الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بسبب تعليق الرحلات: فريق مغربي عالق بمطار "لندن" وأفراده يناشدون المسؤولين بعد نفاذ نقودهم

بسبب تعليق الرحلات: فريق مغربي عالق بمطار "لندن" وأفراده يناشدون المسؤولين بعد نفاذ نقودهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب تعليق الرحلات: فريق مغربي عالق بمطار "لندن" وأفراده يناشدون المسؤولين بعد نفاذ نقودهم
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

مصير مجهول، ذلك الذي يعيش على وقعه في هذه اللحظات، أفراد الفريق المغربي لرياضة "سونغ مووكوان"، العالقين حاليا بمطار مدينة "لندن" الانجليزية، بسبب قرار تعليق الرحلات الجوية الذي أربك حساباتهم، وهم اللحظة يحاولون جادين التواصل مع المسؤولين بإحدى القنصليات المغربية، قصد إيجاد حل عاجل لمشكلتهم، خاصة بعد نفاذ كل ما كان بحوزتهم من نقود.

وفي اتصال هاتفي لـ"أخبارنا" مع الاستاذ "عبدالاله الخودالي"، رئيس اللجنة الوطنية للعبة، أكد لنا أن الفريق المغربي حل قبل أيام بمدينة مانشستر الانجليزية قصد المشاركة في تظاهرة دولية لرياضة "سونغ مووكوان"، يشارك فيها 15 بلدا، وقد تمكنا -يضيف ذات المتحدث- من الظفر بـ4 ذهبيات وفضية، غير أن القرار الذي اتخذته السلطات المغربية بمعية عدد من الدول، والقاضي بإغلاق المجال الجوي، أربك كل حساباتنا، حيث اضطررنا للسفر عبر سيارة أجرة من مانشستر إلى لندن أملا في تدارك آخر الرحلات المتوجهة إلى المغرب، بالنظر إلى عدم وجود خط جوي بين مانشستر والدار البيضاء.

وتابع ذات المتحدث موضحا أن بعض الإجراءات الضرورية، من قبيل ضرورة التوفر على اختبار الكشف السريع لكورونا، حال دون التمكن من السفر في وقت الرحلة المحددة، الأمر الذي جعل أفراد الفريق المغربي -يضيف الخودالي- يواجهون مصيرا مجهولا، خاصة بعد نفاذ كل النقود التي كانت بحوزتهم.

هذا وقد ناشد الخودالي المسؤولين في السفارة المغربية بلندن من أجل التدخل العاجل قصد إيجاد حل عاجل لهذا المشكل قبل أن يصبح قرار إغلاق المجال الجوي ساري المفعول.

مجموع المشاهدات: 16828 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | صفوان
قرارات غبية
قرارات الاغلاق السريعة للحكومة غير مسؤولة ومتسرعة، فالمواطن لا يساوي بصلة في نظرهم، قرارات غبية وانانية.
مقبول مرفوض
13
2021/11/29 - 06:39
2 | کمال
النفاق
...هذا هو العبث برجليه...بذل تكريم الابطال...تم اعلاق المجال الجوي.... ..لو كانوا هرلااء اللاعبين مهمين لوجدوالهم الحل.... ...واقيلا شي رسالة مشفرة لهؤلاء الابطال الحريق...اوالاتجاه إلى بلد اخر...
مقبول مرفوض
1
2021/11/29 - 09:31
3 | متفائل
الغربة في المغرب
وسير نتا جيب ليهوم الميدالية فالمغرب دايما غريب
مقبول مرفوض
1
2021/11/30 - 01:37
4 | سلام سلام
الوطنية
سفارتنا كفيلة بالماوى والرعاية الى انفراج الاجواء وعودة الطيران الى الانطلاق
مقبول مرفوض
0
2021/11/30 - 10:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة