الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بعد تأهله إلى "المونديال": المنتخب الوطني لـ"مبتوري الأطراف" يواجه مصيرا مجهولا بـ"تنزانيا" بسبب تعليق الرحلات

بعد تأهله إلى "المونديال": المنتخب الوطني لـ"مبتوري الأطراف" يواجه مصيرا مجهولا بـ"تنزانيا" بسبب تعليق الرحلات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تأهله إلى "المونديال": المنتخب الوطني لـ"مبتوري الأطراف" يواجه مصيرا مجهولا بـ"تنزانيا" بسبب تعليق الرحلات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

مصير مجهول، ذلك الذي يواجهه أفراد المنتخب الوطني المغربي لـ"مبتوري الأطراف" بتنزانيا، تزامنا مع مشاركتهم المشرفة جدا في كأس أمم إفريقيا، بسبب قرار تعليق الرحلات الجوية الذي اتخذته السلطات المغربية إثر ظهور متحور "أوميكرون".

 المنتخب الوطني الذي تمكن ولأول مرة في تاريخ اللعبة، من انتزاع المركز الخامس بكأس أمم إفريقيا، الذي يؤهله مباشرة إلى "مونديال تركيا"، وجد صعوبة كبيرة في العودة إلى أرض الوطن، حيث كان من المقرر أن تصل بعثة المنتخب إلى المغرب أول أمس الأحد، غير أن قرار تعليق الرحلات الجوية، حولهم إلى "عالقين" بتنزانيا حتى إشعار آخر. 

 

ورغم كل التدخلات التي يقوم بها سفير المملكة بتنزانيا، فإنه إلى حدود اليوم لا جديد يذكر بخصوص مصير هؤلاء اللاعبين الذين مثلوا بلادهم، حيث لازال الغموض يلف مصير عودتهم إلى المغرب، في انتظار أن تبرمج الخطوط الملكية المغربية رحلة استثنائية لتأمين عودة العناصر الوطنية، تماما كما باقي المنتخبات التي شاركت في أمم إفريقيا.

مجموع المشاهدات: 1858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متابع
الشطط
أمر عادي و شيء منتظر وبديهي. نسمع و نعاين رحلات وسفريات vipلنقل وترحيل البعض دون اعتبار للاستتناءات والعوائق كيف ما كان حجمها (طائرات تنقل فرقا عبر رحلات خاصة) بينما يظل المبتورين من الدعم والموالات عالقين بشتى البقاع:مغاربة ينتظرون بتركيا وآخرين بدبي و هنا وهناك على غرار هؤلاء الأبطال بتنزانيا هكذا هي الأمور وهكذا تسير المعادلة بعقلية العصبية والمصلحة انتظروا فإنا معكم من المنتظرين
مقبول مرفوض
0
2021/12/07 - 11:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة