الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | لاعب إسرائيلي يتعاقد إحترافيا مع نادٍ مغربي... التفاصيل

لاعب إسرائيلي يتعاقد إحترافيا مع نادٍ مغربي... التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب إسرائيلي يتعاقد إحترافيا مع نادٍ مغربي... التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

نجح نادي “جمعية ميشليفن إفران” لكرة السلة المغربي، واللاعب العربي الإسرائيلي محمود أبو عريشة (24 سنة)، أمس الثلاثاء، للتوصل لتوقيع عقد احترافي بينهما يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

أبو عريشة يكون بذلك أول لاعب ورياضي يحمل الجنسية الإسرائيلية بالمغرب، وعلقت صحيفة “يسرائيل هيوم” في عددها ليوم أمس الثلاثاء: “لأول مرة في تاريخ البلاد يوقع لاعب عربي من مواطني اسرائيل للعب في فريق دولة عربية”.

وكان اللاعب العربي الإسرائيلي ضياء سبع (27 عاما) قد التحق بدوره منذ شهور بفريق النصر الإماراتي قادما اليه القادم من غوانغجو ايفرغراند الصيني، ليصبح أول لاعب إسرائيلي يحترف في "دوري الخليج"، وذلك مباشرة بعد تطبيع العلاقات بين بلاده إسرائيل والإمارات.

 

مجموع المشاهدات: 26213 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رضوان
رد على التعليق رقم ١
انا كمغربي واعتز بانتمائي لهذا الوطن الحبيب، اقول لك اخي محمد العربي الادريسي ان لا تعمم وتنعت كل الشعب الفلسطيني بالخيانة لوطنه كل الشعوب سواء فيها الصالح وفيها الطالح، والغلط الذي يقع فيه الكثير من امثالك للاسف انهم يقولون نفس الجملة نحن لسنا بفلسطينين اكثر من الفلسطينيين انفسهم، يااخي نحن مسلمين قبل كل شيء و دفاعنا ليس على فلسطين او الفلسطينيين انفسهم بل ندافع عن الاقصى الشريف اولى القبلتين وثالث الحرمين، منه أسر رسولنا الكريم الى السماء، يعني دع عنك الفلسطينيين ودافع عن معتقدك ودينك، قل خيرا او اسكت.
مقبول مرفوض
2
2022/01/14 - 01:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة