الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | آخر صيحات الوباء.. إسبانيا ترخص لعلكة تحمي من فيروس كورونا

آخر صيحات الوباء.. إسبانيا ترخص لعلكة تحمي من فيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر صيحات الوباء.. إسبانيا ترخص لعلكة تحمي من فيروس كورونا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قررت وزارة الصحة الإسبانية، منح الترخيص المؤقت، لطرح علكة تحمي من فيروس كورونا في الأسواق، أطلق عليها إسم "COVIDGUM"، وذلك في إطار تجارب الفاعلية.

ووفق مصادر إعلامية إسبانية، فقد تم ابتكار هذا الدواء الفريد من نوعه، من طرف أخصائيين في الطب، أبرزهم "فلوريان فاب"، المدير الطبي لفريق "إينتراخت فرانكفورت" الألماني، والذي كان له الفضل في وصول هذه العلكة إلى إسبانيا.

وتتكون "COVIDGUM" من مكونات طبيعية مضادة للفيروسات تساعد على التقليل من خطر الإصابة بالعدوى إلى الحد الأدنى تقريبا ، حيث تطهر الغشاء المخاطي وتنظفه من جزيئات الفيروس SARS-CoV-2.

 ويوضح مروجو المنتوج أنه إذا تم استعماله بالطريقة الصحيحة، أي استهلاك وحدة أو وحدتين لمدة ربع ساعة كل ساعتين، فسيمكنه الوصول إلى النتيجة المطلوبة، مؤكدين أن العلكة تحمي من الفيروس وليست علاجا له.

مجموع المشاهدات: 8606 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم
في هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم غنية عن هذا الهراء. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وبالغ في المضمضة والاستنشاق إلا أن تكون صائما. تبث بالعلم الحديث أن في هذا التوجيه النبوي الشريف إعجاز علمي حيث إن المبالغة في استنشاق الماء أثناء الوضوء بايصاله إلى أقصى الأنف يقي من جميع الفيروسات والجراثيم التي تكون فيه حيث يتم طردها منه بمجرد الاستنثار
مقبول مرفوض
7
2022/01/16 - 03:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة