الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | سفارة بريطانيا في تونس تعتذر من أنس جابر

سفارة بريطانيا في تونس تعتذر من أنس جابر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سفارة بريطانيا في تونس تعتذر من أنس جابر
 

عبّرت سفارة بريطانيا في تونس عن أسفها لعدم حصول عائلة أنس جابر  على تأشيرات لحضور نهائي بطولة ويمبلدون للتنس مؤكدة أنها ستنظر في الأمر.


وتحسّرت نجمة التنس التونسية أنس جابر لغياب عائلتها عن نهائي ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، الذي جمعها السبت بالكازخستانية إيلينا ريباكينا، لعدم حيازتها تأشيرات دخول إلى بريطانيا، وذلك لأنها لم تتقدم أصلاً بطلب للحصول عليها وفق ما أفادت بعد خسارتها 6-3 و2-6 و2-6.


وكتبت جابر في عمودها في موقع شبكة "بي بي سي" البريطانية "يخطّط شقيقي حاتم للقدوم من تونس وآمل في أن يتواجد هنا السبت، لكن للأسف باقي أفراد عائلتي لا يملكون تأشيرات دخول، والداي سميرة ورضا وشقيقتي ياسمين لن يأتوا إلى لندن، لكن سيكون رائعاً تواجد (شقيقي) حاتم وربما صهري".


وتعليقاً على غياب عائلتها في نادي عموم إنكلترا، غرّدت سفارة المملكة المتحدة في تونس "نتمنى لأنس كل التوفيق في نهائي بطولة ويمبلدون اليوم جميعنا في تونس نشجعك. يؤسفنا سماع أنّ والديك وأختك غير قادرين على الحضور لدعمك، سوف ننظر في هذا الأمر".


لكن في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة النهائية، أوضحت جابر الأمور لدى سؤالها عن الموضوع، قائلة إنّه تمّ تأويل ما أدلت به لأنها "قلت ليس لديهم تأشيرات. لم أقل إنهم تقدموا بطلب للحصول على تأشيرات ورفضوا منحهم إياها".


وتابعت: "هذا خاطئ تماماً. لا حرج في التقديم (للحصول على التأشيرة). لم يتقدموا أبداً ولم يتم رفضهم أبداً. كتونسي، فأنت بحاجة إلى تأشيرة للمجيء إلى المملكة المتحدة. من الواضح أنه لم يكن هناك وقتاً كافياً للقيام بذلك. لكن لا، لا، نحن بخير. المملكة المتحدة وتونس جيدتان (تضحك). علاقاتهما جيدة".

مجموع المشاهدات: 22787 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة