الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بعد "فضية" بطولة العالم.. الملاكمة "خديجة المرضي" تنتزع ذهبية بطولة "إفريقيا" بالضربة القاضية

بعد "فضية" بطولة العالم.. الملاكمة "خديجة المرضي" تنتزع ذهبية بطولة "إفريقيا" بالضربة القاضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "فضية" بطولة العالم.. الملاكمة "خديجة المرضي" تنتزع ذهبية بطولة "إفريقيا" بالضربة القاضية
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تمكنت البطلة المغربية "خديجة المرضي"، أمس السبت، من انتزاع ذهبية بطولة إفريقيا (دورة مابوتو 2022) في رياضة الملاكمة (+81 كلغ)، بعد تغلبها في المقابلة النهائية على بطلة كينيا "إليزابيث أندييڭو أديامبو" بالضربة القاضية.

وحسمت "المرضي" نتيجة المقابلة النهائية، في الجولة الثانية، بعد أن نجحت في إسقاط منافستها الكينية بالضربة القاضية، لتهدي بذلك المغرب ميدالية ذهبية جديدة في هذا الصنف الرياضي، بعد أن تمكنت من الحصول على المرتبة الثانية في بطولة العالم الأخيرة.

وفي كلمة لها عقب فوزها بـ"الذهب"، قالت المرضي: "أهدي هذا الفوز لملكنا الحبيب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر الله، وإلى السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة جواد بلحاج، وإلى بناتي الثلاثة وزوجي وأبي وأمي رحمها الله وإلى الشعب المغربي كافة".

مجموع المشاهدات: 12173 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
بطلة من ذهب
والله لقد ادمعت عيناي وانا اقراء هذا الخبر للتو على هذا الانجاز الباهر لخديجة المرضي وتذكرت كلامها في احدى البرامج عندما قالت توفيت والدتي رحمها الله في مدرجات الحلبة وهي تخوض احدى نزالاتها.فرحم الله البطن التي انجبها وحقق للمغرب والمغاربة هذا الانجاز الراءع.
مقبول مرفوض
20
2022/09/18 - 11:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة