الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | من النجومية إلى السجن.. مشوار البطل العالمي "بدر هاري" الذي ودع حلبات القتال ليلة أمس

من النجومية إلى السجن.. مشوار البطل العالمي "بدر هاري" الذي ودع حلبات القتال ليلة أمس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من النجومية إلى السجن.. مشوار البطل العالمي "بدر هاري" الذي ودع حلبات القتال ليلة أمس
 

أعلن البطل المغربي بدر هاري، اعتزاله رياضة "الكيك بوكسينغ" مباشرة بعد خسارته أمام الهولندي أليستير أوفريم ليلة السبت ضمن أمسية "Glory Collision 4"، في مدينة أرناهيم الهولندية.

وبعد خسارته النزال بالنقاط، قال هاري (37 عاما) في كلمة أمام الجماهير، إن مسيرته في حلبات "الكيك بوكسينغ" قد وصلت إلى نهايتها، وسط ذهول الجماهير التي كانت تمني النفس في أن ينهي البطل المغربي مشواره منتصرا لا منهزما في آخر نزالاته عطفا بمسيرته الحافلة التي امتدت على مدار 22 عاما.

وأكد هاري، أنه قرر الاعتزال والتوقف عن المنافسة، قائلا: "كنت أفكر في الاعتزال منذ فترة.. واجهت أفضل المقاتلين وليس لدي الكثير لأثبته".

وأوضح البطل المغربي أنه حاول في السنوات الأخيرة الاستمرار والمنافسة على حزام الوزن الثقيل، إلا أن الوضع لم يكن كما أراد، مشيرا إلى أن مساره سيبقى تاريخيا وأسطوريا رغم الهزائم المتتالية التي تعرض لها في السنوات الأخيرة.

ويعتبر هاري من أنجح الملاكمين في رياضة الكيك بوكسينغ وأكثرهم شعبية، وحقق خلال مسيرته 106 فوزا 92 منها بالضربة القاضية مقابل 17 هزيمة.

وحقق هاري الملقب بـ"الفتى الشقي"، خلال مسيرته عدة إنجازات، أبرزها تتويجه بلقب بطل العالم في "الكي-وان" للوزن الثقيل (2007- 2008)، ولقب بطل العالم للوزن الثقيل في بطولة "شوتايم" (2009-2010)، وكان أيضا وصيفا لنهائي جائزة "كيه-1" العالمية الكبرى (2009 -2008).

وتراجع مستوى هاري بشكل كبير منذ العام 2017، بعد قضائه عقوبة بالسجن لسبعة أشهر بعد اتهامه بالاعتداء على أحد رجال الاعمال الهولنديين في أحد الملاهي الليلية.

ومنذ ذلك الحين، لم يستعد هاري مستواه، وتعرض لعدة هزائم، أبرزها في العام 2019 ضد غريمه التقليدي ريكو، بطل العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل حسب منظمة "غلوري".

مجموع المشاهدات: 26358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | امير
امير
ما قدمته يا هاري،شيء مبهر واستثنائي،لكن منذ مدة واضح انك تشارك فقط من أجل مكافآت التنظيم، حيث قدراتك هبطت، وهذا شيء عادي مع مرور السنين ،شكرا لك
مقبول مرفوض
8
2022/10/09 - 08:59
2 | حمد الله
شرفتنا
شرفتنا و ستبقى دائما بطل فوق العادة، نتذكر مقابلتك التي فزت فيها ضد هذا الذي فاز عليك في الشوط الثالث أما الشوطين الأول و الثاني كنت فيهما بطل.... شكرا لك
مقبول مرفوض
0
2022/10/10 - 01:33
3 | عبد
قنيطرة
تحية طيبة لهادا البطل القوي وقوي حتى في معاملته ومساعدته للفقراء الله يكثر من امتاله
مقبول مرفوض
0
2022/10/10 - 11:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة