الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | إسبانيا تحرم المنتخب المغربي لـ"بناء الجسم" من المشاركة في بطولة العالم والجامعة الوصية تناشد وزارة "بنموسى"

إسبانيا تحرم المنتخب المغربي لـ"بناء الجسم" من المشاركة في بطولة العالم والجامعة الوصية تناشد وزارة "بنموسى"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إسبانيا تحرم المنتخب المغربي لـ"بناء الجسم" من المشاركة في بطولة العالم والجامعة الوصية تناشد وزارة "بنموسى"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

عبرت الجامعة الملكية المغربية لرياضة "بناء الجسم والفيتنس"، عن أسفها الشديد، بعد أن تعذر على المنتخب الوطني المشاركة في بطولتين عالميتين بسبب عدم حصول عناصره على "التأشيرة".

وأكدت الجامعة الوصية عبر مراسلة لها وجهتها إلى وزارة "بنموسى" أن العناصر الوطنية تعذر عليها المشاركة في بطولة العالم، بسبب عدم حصولها على تأشيرة الدخول إلى إسبانيا، التي تحتضن هذا الحدث العالمي الذي انطلق يوم الأربعاء 2 نونبر 2022.

وشددت ذات الجامعة على أنها: "توصلت بالدعوة من رئيس الاتحاد الإسباني يوم 21 شتنبر 2022 وتقدمت بطلب للقنصلية لكن بعد طول انتظار لم تتلق أي رد"، مشيرة إلى أن المنتخب الوطني للعبة، سيحرم أيضا من المشاركة في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مالطا، لذات السبب.

وجاء في مراسلة الجامعة التي توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منها: "سارعت الجامعة بالوقوف الجاد على الإجراءات الإدارية اللازمة لمشاركة النخبة الوطنية بالبطولتين"، مشيرة إلى أنه: "نظرا لتقارب البطولتين فيما يخص الزمن، فقد أشركت الجامعة الوفدين في طلب تأشيرة شينغن لدى قنصلية إسبانيا لتيسير وتسريع الحصول عليها حتى يتمكن الوفدان من التواجد في البطولتين في التاريخ المطلوب".

مجموع المشاهدات: 7211 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن
المثل
يجب المعاملة بالمثل مع كل من لا حترم الاخر اي محفل على الاراضي المغربية يجب معاملتهم بنفس الاجرائات
مقبول مرفوض
1
2022/11/03 - 12:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة