الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | المنتخب المغربي للإناث يواجه نظيره التونسي في أولى مبارياته ضمن بطولة إفريقيا للأمم لكرة اليد

المنتخب المغربي للإناث يواجه نظيره التونسي في أولى مبارياته ضمن بطولة إفريقيا للأمم لكرة اليد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي للإناث يواجه نظيره التونسي في أولى مبارياته ضمن بطولة إفريقيا للأمم لكرة اليد
 

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة اليد غدا الأربعاء، نظيره التونسي على الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، في أول مباراة له برسم الدورة ال25 لبطولة افريقيا للأمم لكرة اليد (إناث) التي تقام من 9 الى 19 نونبر الجاري بملعب دكار ارينا ديامنياديو الذي يبعد30 كلم عن العاصمة السنغالية دكار.

وتضم المجموعة (ب) بالإضافة الى المغرب وتونس كلا من منتخبات مصر وغينيا والكونغو بحسب القرعة التي أجريت في 28 ستنبر الماضي بدكار.

وفي المباراة الثانية ستواجه لبؤات الاطلس بقيادة المدرب الفرنسي كيفين ديكو يوم الجمعة 11 نونبر على الساعة الثانية بعد الزوال منتخب غينيا، قبل مواجهة منتخب مصر يوم الاحد 13 نونبر (الساعة 12 )، ثم منتخب الكونغو يوم الاثنين 14 نونبر (الساعة 16 ).

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء تحدث المدرب ديكو عن "طموحات واقعية" في هذه المنافسة القارية، مذكرا بالاستعدادات الجيدة للمنتخب الوطني لمدة أسبوع بالدار البيضاء.

وقال "جئنا الى دكار بطموحات واقعية لأننا في طور بناء الفريق، انه مشروع جديد لكرة اليد المغربية" مشيرا الى ان لبؤات الاطلس يشاركن في هذه الدورة من أجل تشريف كرة اليد المغربية ورفع العلم المغربي عاليا .

واكد ان الهدف المحدد يتمثل في بناء فريق بأسس متينة من اجل مستقبل كرة اليد المغربية، مبرزا ان المنتخب المغربي سيقدم أفضل ما لديه في هذه المنافسة القارية، التي تعرف مشاركة منتخبات افريقية قوية.

واكد ان الفريق الوطني قادر على مواجهة أي فريق مهما كان مستواه ، و"لدينا الثقة في هذه المجموعة التي تتوفر على إمكانيات كبيرة".

وتعود آخر مشاركة للمنتخب المغربي لكرة اليد (اناث) في بطولة افريقيا للأمم الى سنة 2018 ، بالجمهورية الديموقراطية للكونغو، والتي اقصي خلالها في الدور الأول بعد خسارته لاربع مباريات.

مجموع المشاهدات: 499 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة