الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | تظاهرة كبرى في رياضات "الووشَوكونغ فو" بتعاون بين الجامعة الملكية والسفارة الصينية بالرباط

تظاهرة كبرى في رياضات "الووشَوكونغ فو" بتعاون بين الجامعة الملكية والسفارة الصينية بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تظاهرة كبرى في رياضات "الووشَوكونغ فو" بتعاون بين الجامعة الملكية والسفارة الصينية بالرباط
 

أخبارنا المغربية- محمد اسليم

تنظم الجامعة الملكية المغربية للـ"ووشو كونغ فو" بتعاون مع سفارة الصين الشعبية بالرباط بطولة كأس السفير الصيني، وذلك على مدى يومين (12و 13 نونبر 2022) بالقاعة المغطاة "الخضر الرداد" بمدينة تمارة، وذلك بحضور افضل الرياضيين المغاربة في الساندا والطاولو، والحائزين على المراكز الأربعة الاولى بالبطولة الوطنية لهذين النوعين الرياضيين.

عبد الرحمان الصناغي رئيس الجامعة الملكية المغربية للـ"ووشو كونغ فو"، وفي تصريح خص به أخبارنا المغربية، أوضح أن الدورة في نسختها الأولى متمنيا لها النجاح والدوام، مضيفا أنها تأتي في إطار الدعم الصيني للجامعة الملكية المغربية لنشر هاته الرياضات وتشجيعها بربوع المملكة كما تأتي في إطار الإحتفاء بالذكرى 64 للعلاقات المغربية الصينية.. المتحدث أضاف أننا في اليوم الثاني من الكأس والذي وصل مراحله النصف نهائية بالنسبة للساندا والطاولو، بحيث سيحضر السفير الصيني الحفل الختامي لتسليم الجوائز والميداليات للفائزين.

رئيس الجامعة أوضح كذلك أن كأس السفير يأتي في إطار البرنامج المسطر من طرف الجامعة الملكية للنهوض بهذه الرياضة، خصوصا وأن المشاركة في الكأس مقتصرة فقط على الرياضيين المتميزين والفائزين بميداليات وألقاب في إطار البطولة الوطنية الإحترافية للموسم الرياضي السابق في شقي "الساندا" و"الطاولو"، ما سيمكن القائمين على شؤون هذه الرياضات من تكوين منتخبات وطنية قادرة على التنافس دوليا وتحقيق القاب تشرف المغرب... يؤكد عبد الرحمان الصناغي رئيس الجامعة الملكية المغربية للـ"ووشو كونغ فو".

مجموع المشاهدات: 496 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة