الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | على خطى العالمي "سفيان البقالي".. البطلة "نورة النادي" تواصل تداريبها الشاقة استعدادا لبطولة العالم (فيديو)

على خطى العالمي "سفيان البقالي".. البطلة "نورة النادي" تواصل تداريبها الشاقة استعدادا لبطولة العالم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على خطى العالمي "سفيان البقالي".. البطلة "نورة النادي" تواصل تداريبها الشاقة استعدادا لبطولة العالم (فيديو)
 

أخبارنا المغربية-عبدالاله بوسحابة
في إطار مواكبة موقع "أخبارنا" لأبطالنا المغاربة، في شتى المجالات الرياضية، اخترنا أن نسلط الأضواء هذه المرة على بطلة بارزة في سماء ألعاب القوى، يجمع كل المهتمين والمتابعين أنه سيكون لها شأن كبير، سيما بعد المسار المميز الذي بصمت عليه رفقة المنتخب الوطني المغربي، في منافسات دولية عديدة.
من نتحدث عنها اليوم، هي العداء المغربية "نورة النادي"، المتخصصة في مسافتي 100م و 400م حواجز، والتي يراهن عليها الكل من أجل تحقيق نتائج كبيرة، وبالتالي استعادة هبة أم الألعاب المغربية التي غابت طويلا عن منصات التتويج.
وفي ذات السياق، كشف "النادي" في حديث مع "أخبارنا" عن برنامجها الإعدادي المكثف، قبل الدخول في غمار المنافسة الدولية، عبر البطولة العربية التي ستحتضنها العاصمة الرباط، والتي تسعى من خلالها إلى الحصول على توقيت أقل من 54 ثانية (مينيما)، يؤهلها إلى بطولة العالم، قبل أن تؤكد عزمها الكبير من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، عبر تخطي حاجز الـ 50 ثانية.
إلى جانب ذلك، نوهت لاعبة فريق "نهضة الزمامرة"، بالمسار المميز الذي يبصم عليه زميلها "سفيان البقالي"، حيث اعتبرته القدوة والقاطرة التي تجر خلفها رياضة ألعاب القوى المغربية، مشيرة إلى أن ما حققه هذا البطل العالمي، شكل ويشكل حافزا كبيرا بالنسبة لها ولكل الأبطال المغاربة من أجل السير على خطاه، لبلوغ أسمى المراتب (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 2657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة