الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | اللجنة الوطنية الأولمبية تحضر لجمعها العام وهذا ما تقرر في اجتماع مكتبها التنفيذي

اللجنة الوطنية الأولمبية تحضر لجمعها العام وهذا ما تقرر في اجتماع مكتبها التنفيذي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللجنة الوطنية الأولمبية تحضر لجمعها العام وهذا ما تقرر في اجتماع مكتبها التنفيذي
 

أخبارنا المغربية عبدالاله بوسحابة

استعدادًا للجمع العام للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، عقد المكتب التنفيذي لـ"الكنوم"، الخميس 13 أبريل الجاري، اجتماعه الثلاثين، برئاسة "فيصل العرايشي"، خصص لمناقشة مجموعة من النقاط، في مقدمتها التقريرين الأدبي والمالي الخاص بـ 2021 و2022.

وارتباطا بالموضوع، تداول المكتب التنفيذي لـ"الكنوم" أيضا في مشروع ميزانية سنة 2023، إضافة إلى التحضير والإعداد للألعاب الرياضية المقبلة المقررة في 2023.

كما جرى الاتفاق على مواصلة دعم الجامعات الملكية المغربية بهدف التحضير والمشاركة في الألعاب الرياضية المقررة عام 2023، ضمنها الألعاب الإفريقية الشاطئية المقررة في تونس، والألعاب العربية المقررة في الجزائر، والألعاب الشاطئية العالمية المقرر عقدها في بالي، ودورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية المقررة في اليونان.

ووفقاً للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، فقد لوحظ أنه خلال العامين الماضيين، شهد الكنوم تطورا ملحوظا وعروضا رائعة، أشادت بها الهيئات الرياضية الوطنية والدولية، لا سيما فيما يتعلق بتعزيز أدوات الإدارة والحوكمة، وأيضا استراتيجية الاتصال الرقمي، إلى جانب تكثيف التبادلات مع اللجان الأولمبية لتعزيز تبادل المعرفة والخبرة.

وحسب بلاغ لـ"الكنوم"، فقد تمت مناقشة مواضيع أخرى مختلفة، بما في ذلك الإجراءات التي ستنفذ لصالح الجامعات الملكية المغربية لتزويدها بوسائل إضافية من أجل تحسين ظروف إعداد النخبة الرياضية الوطنية.

مجموع المشاهدات: 955 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة