الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بالفيديو.. انتخاب "فيصل العرايشي" بالإجماع رئيسا للجنة الوطنية الأولمبية المغربية لولاية جديدة

بالفيديو.. انتخاب "فيصل العرايشي" بالإجماع رئيسا للجنة الوطنية الأولمبية المغربية لولاية جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. انتخاب "فيصل العرايشي" بالإجماع رئيسا للجنة الوطنية الأولمبية المغربية لولاية جديدة
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

جرى مساء أمس الجمعة، وبالإجماع، تجديد الثقة في رئيس الجامعة الملكية المغربية للتنس، "فيصل العرايشي"، كرئيس للجنة الوطنية الأولمبية المغربية لولاية جديدة، وذلك في أعقاب الجمع العام العادي، الذي عقد بمقر اللجنة سالفة الذكر بالرباط.

وانتخاب "العرايشي" بالإجماع، رئيسا للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، بعد أن تقدم لهذا الاستحقاق كوكيل لائحة وحيدة، حيث حصل على 27 صوتا من مجموع الأصوات المعبر عنها، وهو نفس عدد الجامعات (الأولمبية) التي حضرت الجمع العام.

ووفقا لمقتضيات القانون الأساسي للجنة الوطنية الأولمبية، فقد ضمت لائحة "العرايشي" التي حازت ثقة المصوتين، كلا من "عبد السلام أحيزون" و"فوزي لقجع" كنائبين للرئيس، "عبد اللطيف إذماحما" كاتبا عاما، و"محمد بلماحي" نائبه، "إدريس حسا" أمين المال و"شفيق الكتاني" نائبه.

كما ضما ذات اللائحة 5 مستشارين وهم، "جواد بلحاج" و"سلمى بناني" و"فؤاد مسكوت" و"مصطفى أوراش" و"إدريس الهلالي".

تبقى الإشارة إلى أنه خلال فعاليات الجمع العام العادي للجنة الوطنية الاولمبية المغربية، الذي انعقد مساء أمس الجمعة، تمت مناقشة والمصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2021 و2022 (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 2099 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة