الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | خبر غير سار لعشاق ومعجبي النجم الاسباني "رافايل نادال"

خبر غير سار لعشاق ومعجبي النجم الاسباني "رافايل نادال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبر غير سار لعشاق ومعجبي النجم الاسباني "رافايل نادال"
 

أعلن الإسباني المخضرم رافايل نادال، المتوج 14 مرة بلقب بطولة رولان غاروس في كرة المضرب، انسحابه من نسخة 2023 لعدم تعافيه من إصابة في وركه الأيسر تعرض لها في يناير، ليغيب للمرة الأولى عن البطولة الكبرى منذ تتويجه في باريس عام 2005.

قال اللاعب (36 عاما) في مؤتمر صحافي ،اليوم الخميس "لم تتطور الإصابة التي تعرضت لها في أستراليا كما كنا نتمنى، لذا لن أكون قادرا على اللعب في رولان غاروس. لست أنا من اتخذ هذا القرار بل جسدي".

وأضاف "العام المقبل سيكون على الأرجح الأخير لي. سأبتعد شهر، شهرين، ثلاثة، أشهر قليلة، لا أعرف متى سأعود ولا أحب توقع المستقبل. أتبع حدسي وما أعتقد بأنه الشيء الأفضل لجسدي وسعادتي الشخصية". ومنذ تتويجه الأول في باريس عام 2005، بعد يومين من بلوغه التاسعة عشرة، لم يغب نادال عن البطولة المحببة على قلبه وحيث بنى أسطورته.

حصد 112 فوزا ولم يعرف سوى ثلاث خسارات في 2009 و2015 و2021 بالاضافة إلى اضطراره للانسحاب خلال نسخة 2016 بسبب كسر في معصمه الأيسر.

وتوج نادال بلقبه الأخير في رولان غاروس العام الماضي وقدمه اليسرى مخدرة لاحتواء الألم المزمن الذي يعاني منه مذ كان بعمر الثامنة عشرة (متلازمة مولر-فايس).

 
مجموع المشاهدات: 1366 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة