الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بعد إنجاز "فالنسيا".. "رمشة عين" تفصل العداءة "نورة النادي" عن إسقاط عرش البطلة العالمية السابقة "نزهة بدوان"

بعد إنجاز "فالنسيا".. "رمشة عين" تفصل العداءة "نورة النادي" عن إسقاط عرش البطلة العالمية السابقة "نزهة بدوان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إنجاز "فالنسيا".. "رمشة عين" تفصل العداءة "نورة النادي" عن إسقاط عرش البطلة العالمية السابقة "نزهة بدوان"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تمكنت العداءة المغربية "نورة النادي"، أول أمس الأربعاء، من تحطيم رقمها الشخصي، وذلك في أعقاب فوزها بسباق 400م مستوية داخل القاعة، ضمن منافسات الجائزة الكبرى لمدينة "فالنسيا" الإسبانية، بعد أن أنهت السباق بتوقيت قدره (53 ثانية و64 جزء من المائة).

وبتحقيقها لهذا التوقيت الجديد، باتت البطلة المغربية "نورة النادي" على بعد ثوان قليلة من تحطيم الرقم القياسي الوطني لهذه المسابقة (400م مستوية)، الذي حققته مواطنتها (53:54) البطلة العالمية السابقة "نزهة بدوان"، خلال مشاركتها في بطولة العالم داخل القاعة بباريس سنة 1997. 

وفي هذا السياق، عبرت "النادي" المنتمية لنادي الزمامرة، في تصريح لموقع أخبارنا، عن سعادتها الكبيرة إثر تمكنها من تحقيق هذا التوقيت الجديد، مشيرة إلى أن طموحها أكبر في مواصلة تألقها ضمن منافسات دولية كبرى، قبل أن تؤكد أن هدفها هو تشريف أم الألعاب المغربية، ولم لا الصعود إلى منصة التتويج.

يذكر أن البطلة المغربية "نورة النادي"، كانت قد ضمنت مشاركتها في بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بعد تمكنها شهر يوليوز الماضي، من تسجيل توقيت مؤهل في مسابقة 400 متر حواجز (54.48)، إثر احتلالها المركز الثاني بملتقى سلوفاكيا.

مجموع المشاهدات: 9499 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة