الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الإيطالي ماتيو بيريتيني يفوز بدوري الحسن الثاني للتنس بمراكش

الإيطالي ماتيو بيريتيني يفوز بدوري الحسن الثاني للتنس بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإيطالي ماتيو بيريتيني يفوز بدوري الحسن الثاني للتنس بمراكش
 

محمد اسليم من مراكش

نجح الإيطالي ماتيو بيريتيني زوال اليوم الأحد في الظفر بجائزة الحسن الثاني للتنس في دورتها 38، وذلك بعد انتصاره على الإسباني الفائز بالدورة السابقة كارباييس، في مقابلة تميزت بالقوة والندية والمتعة والحضور الجماهيري. وتمكن خلالها ماتيو من الفوز بجولتين لصفر.

تأهل بريتيني جاء بعد انتصاره في دوري نصف النهاية على حساب الأرجنتيني ناڤون ماريانو، إثر الفوز عليه بجولتين لواحدة ( 7-6 / 3-6 / 2-6 ).

للإشارة فالدورة الحالية المقامة بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش، عرفت مشاركة أسماء لامعة كالمصنف الأول في هذا الدورة الصربي لاسلو دجيري، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الحائز على ستة عشر لقبا في المنافسات الفردية على مستوى رابطة اللاعبين المحترفين لكرة المضرب، من ضمنها ثلاثة دوريات كبرى، فضلا عن الفائز بالدورة الحالية الإيطالي ماتيو بيريتيني. وفي ما يتعلق بالمشاركة المغربية، فتم تسجيل حصول لاعبين مغربيين على بطاقات الدعوة، وهما إيليوت بنشيتري (660 عالميا) والشاب الواعد كريم بناني الذي فاز بالبطولة الإفريقية للناشئين إلى جانب لاعبين عربيين حصلا أيضا على بطاقة دعوة وهما التونسي عزيز دوقاز (234) والأردني عبد الله شلباية (228).

مجموع المشاهدات: 621 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة