الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | آخر الاستعدادات قبيل انطلاق البطولة الافريقية للجمباز الفني بمراكش

آخر الاستعدادات قبيل انطلاق البطولة الافريقية للجمباز الفني بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر الاستعدادات قبيل انطلاق البطولة الافريقية للجمباز الفني بمراكش
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

الوالج للقاعة المغطاة للامريم للجمباز بمنطقة المحاميد بمراكش، سيفاجأ بحجم العمل المنجز استعدادا لاستقبال منافسات البطولة الإفريقية للجمباز الفني رجال وسيدات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وباشراف مباشر من رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز، والذي يقف الى جانب أطر هاته لجامعة على كل صغيرة وكبيرة.

البطولة التي ستنطلق يوم غد الجمعة 3 ماي وإلى غاية يوم الاثنين المقبل السادس من ماي الجاري بالقاعة المذكورة، علما ان تداريب المنتخبات المشاركة انطلقت الأربعاء وستتواصل يوم الخميس.

الدورة الحالية ستعرف مشاركة 12 منتخبا افريقيا ومن المنتظر أن تعرف منافسة قوية بين المشاركات والمشاركين بحثا عن حجز بطاقة تأهل لأولمبياد الصيف المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز والذي يتواجد حاليا بالمغرب، أكد في تصريح صحفي أن البطولة تشهد مشاركة كبيرة وأن جميع المنتخبات لديها الأمل في حصد المراكز الأولى والتأهل لأولمبياد باريس 2024، كما أكد أن هناك تنسيقا كاملا وتواصلا مستمرا مع عبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية للجمباز، من أجل خروج البطولة بأفضل شكل ممكن، مضيفا أن رياضة الجمباز تتطور بشكل كبير وغير مسبوق داخل القارة الأفريقية، وأن المنتخبات الأفريقية بات لها شأن في البطولات العالمية.

مجموع المشاهدات: 702 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة