الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | ديوكوفيتش يؤكد نجاح عملية جراحية في ركبته من دون تحديد موعد عودته

ديوكوفيتش يؤكد نجاح عملية جراحية في ركبته من دون تحديد موعد عودته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديوكوفيتش يؤكد نجاح عملية جراحية في ركبته من دون تحديد موعد عودته
 

أكد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، اليوم الخميس، أنه خضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى، بعد أن تعرض للإصابة في بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

 

وأجبر ديوكوفيتش، حامل لقب 24 بطولة كبرى، على الانسحاب قبيل مباراته في الدور ربع النهائي أمام النرويجي كاسبر رود بعد أن كشف الفحص الذي خضع له عن تمزق الغضروف المفصلي الإنسي في ركبته اليمنى.

 

ونشر على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "ما زلت في طور علاج كل شيء، ولكن يسعدني أن أبلغكم أن الجراحة سارت بشكل جيد".

 

ولم يكشف النجم الصربي (37 عاما) عم ا إذا كان قادرا على المشاركة في بطولة ويمبلدون، التي تنطلق في الأول من يوليوز المقبل، لكنه أضاف "سأبذل قصارى جهدي لكي أكون بصحة جيدة وجاهزا للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

 

وانسحب من بطولة فرنسا المفتوحة بعد فوزه في مباراة من خمس مجموعات على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، واستمر في إلقاء اللوم على ملاعب رولان غاروس "الزلقة" في تفاقم المشكلة.

 

وكان ديوكوفيتش أكد سابقا أنه سيمنح الأولوية للألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف في ظل سعيه للحصول على ذهبية الفردي، ما يضع مشاركته في بطولة ويمبلدون موضع شك.

 

وفي حال غاب الصربي عن بطولة ويمبلدون، فقد تكون هذه أول منافسة رئيسية في البطولات الأربع الكبرى لا يشارك فيها ديوكوفيتش أو نادال أو فيدرر منذ بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1999.

 
مجموع المشاهدات: 851 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة