الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | الجنس والمخدرات وساندرا بولوك في مذكرات أسرع رجل في العالم

الجنس والمخدرات وساندرا بولوك في مذكرات أسرع رجل في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجنس والمخدرات وساندرا بولوك في مذكرات أسرع رجل في العالم الجنس والمخدرات وساندرا بولوك في مذكرات أسرع رجل في العالم
 

كشف أسطورة العاب القوى والرجل الأسرع في العالم الجامايكي أوسين بولت عن مقتطفات من سيرته الذاتية التي سينشرها في كتاب يحمل اسم (مثل الشعاع)، ودار محورها حول “الجنس والمخدرات”.

ويحتوي الكتاب على “جرعة كبير من الحكايات الجنسية”، بحسب ما ذكره بولت في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية.
وروى بولت في أحد الفصول “بعد فوزي بأوليمبياد بكين أصبحت منطلقا، كان بإمكاني اختيار أي فتاة أريدها، وضعت قائمة، كنت أقول هذه أريدها..وهذه؟ ربما..لا لا تعالي انتي، لقد كان بمثابة حلم يصبح حقيقة، كنت في الـ22 من عمري، وكنت أظن أنني في متجر للفتيات”.

واعترف بولت بأنه لم ينصت لنصيحة مدربه بالامتناع عن ممارسة الجنس لكي لا تتأثر لياقته البدنية، موضحا “كان يريد منعي من الجنس، لكن أعتقد أنني لو قمت بذلك لأصابني الجنون، من أجل الفوز والجري أسرع لا بد من الاستمتاع”.

وعما أثير حول إقامته علاقة جنسية مع الممثلتين الأمريكية ساندرا بولوك والألمانية هايدي كلوم، تحدث الأسطورة الأوليمبي “كانتا في قمة التأنق والجمال، قضينا وقتا لطيفا، رقصنا واحتسينا الشامبانيا، لكن رغم ذلك لم نقم بشيء آخر، في الواقع كنت أود حدوث ذلك، من يستطيع أن يرفض ساندرا أو هايدي؟”.

وعن تجربته مع المخدرات، قال “جربتها مرة واحدة، بالنسبة لي كانت مقرفة وشعرت بالاشمئزاز، كنا نلعب الكرة ونحن صغار، وأحد الأولاد أعطاني سيجارة مخدرات، لكنني ندمت على ذلك”.

مجموع المشاهدات: 2175 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة