الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | كأس ديفيس :المنتخب المغربي يواجه نظيره من لوكسبورغ نهاية الشهر الجاري بالرباط

كأس ديفيس :المنتخب المغربي يواجه نظيره من لوكسبورغ نهاية الشهر الجاري بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس ديفيس :المنتخب المغربي يواجه نظيره من لوكسبورغ نهاية الشهر الجاري بالرباط
 

يواجه المنتخب المغربي لكرة المضرب، منتخب لوكسمبورغ في الفترة ما بين 31 يناير الجاري و 2 فبراير القدم بملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط، برسم منافسات المجموعة الثانية لكأس ديفيس للمنطقة الأوروبية الإفريقية .

و سيعقد منتخبا المغرب واللوكسمبورغ، ندوة صحافية بالرباط يوم الأربعاء 29 يناير لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، على أن تجرى يوم الخميس 30 يناير عملية سحب القرعة.

وستقام المباراة الافتتاحية يوم الجمعة ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح في استعادة مكانته في المجموعة الثانية للمنطقة الأورو - إفريقية ضمن منافسات كأس ديفيس لكرة المضرب، وذلك بفضل تصدره المجموعة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة للمنطقة الإفريقية (البطولة المصغرة)، التي أقيمت على ملاعب نادي سماتش بالقاهرة شهر مايو الماضي عقب تحقيقه ثلاثة انتصارات على منتخبات مدغشقر والجزائر والكاميرن.

يذكر أنه سبق للمنتخب المغربي، الذي لعب ثلاث مرات في المجموعة العالمية التي تضم 16 أفضل الفرق في العالم سنوات 2001 و2002 و2004، أن لعب في المجموعة الثانية للمنطقة الأورو - إفريقية سنة 2010، قبل أن يخسر في السنة الموالية (2011) في الدور الأول بمراكش أمام منتخب البوسنة (2-3)، ليخوض بعد ذلك مباراة سد فاصلة بمدينة فيلنيوس الليتوانية ويفوز على منتخبها بخمسة انتصارات للاشيء ويحافظ بالتالي على مكانته في المجموعة الثانية التي غادرها في أبريل 2012.

مجموع المشاهدات: 1625 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة