الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | قناة ألمانية: حكيمي من خيار ثان بالريال إلى ركيزة أساسية في دورتموند

قناة ألمانية: حكيمي من خيار ثان بالريال إلى ركيزة أساسية في دورتموند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قناة ألمانية: حكيمي من خيار ثان بالريال إلى ركيزة أساسية في دورتموند
 

ذكرت قناة "دويتشه فيلة" أن نجم الدولي المغربي أشرف حكيمي أصبح ركيزة أساسية في فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يرغب في التعاقد معه نهائيا. 

 

وأوضحت القناة في مقال نشرته على موقعها تحت عنوان "أشرف حكيمي ـ من خيار ثان بالريال إلى ركيزة أساسية في دورتموند"، أن حكيمي الذي قدم من ريال مدريد لدورتموند على سبيل الإعارة وبعد جلوسه بداية على دكة البدلاء، أصبح ركيزة أساسية يستند عليها كثيرا المدير الفني لفريق دورتموند لوسيان فافر سواء كظهير أيمن أو أيسر.

 

وأضافت أن الكثيرين لم يكونوا يتوقعون سطوع حكيمي مع فريقه الجديد دورتموند بهذه السرعة، مضيفة أنه مثار إعجاب المدير الفني للفريقلوتار ما تيوس ومرشح أفضل "روكي" بالبوندسليغا.

 

وذكرت القناة بأنه تتويجا لبدايته المتألقة مع دورتموند فاز حكيمي (20 عاما) للمرة الثانية على التوالي بجائزة "روكي"، لأفضل ناشئ جديد بالدوري الألماني (بوندسليغا). 

 

وأشار صاحب المقال الى أن المدير التنفيذي لنادي لدورتموند هانز يوآخيم فاتسكه يرغب في التعاقد مع حكيمي بشكل نهائي مثلما فعل مع الهداف الخطير باكو الكاسير، الذي قدم من برشلونة.

 

لكن يبدو أن الأمر لن يكون سهلا، يضيف المقال، إذ انه قبل قدومه إلى دورتموند بشهور، صرح حكيمي أنه يرى نفسه دائما يحمل قميص الريال، وأعرب عن أمنيته بالبقاء لسنوات عديدة في الملكي، رغم أنه كان ملازما في تلك الأثناء لمقاعد البدلاء. 

 

ونقل المنبر الاعلامي عن أسطورة الكرة الألمانية لوتار ماتيوس قوله عن النجم المغربي الشاب "إنه صاروخ حقيقي، قوي في ألعاب الهواء وأنا ببساطة استمتع حقا بمشاهدته".

 

وأضاف نقلا عن موقع "روكي أوورد" "إنه ظهير مرن يشارك أيضا في الهجوم، ولعب أربع مرات في الجانب الأيمن ومثلها في الجانب الأيسر، وخلال مبارياته الثمانية مع دورتموند في الدوري، فاز الفريق سبع مرات وتعادل في مباراة واحدة" .

 

يشار الى أن أشرف حكيمي هو خريج أكاديمية ريال مدريد، وجاء هذا الموسم إلى دورتموند بعقد إعارة من الريال ينتهي عام 2020.

مجموع المشاهدات: 1735 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة