الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مفاجأة غير متوقعة من مدرب الزمالك للمهاجم المغربي خالد بوطيب!

مفاجأة غير متوقعة من مدرب الزمالك للمهاجم المغربي خالد بوطيب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة غير متوقعة من مدرب الزمالك للمهاجم المغربي خالد بوطيب!
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

يبدو أن الظهور الاول للمهاجم المغربي خالد بوطيب مع فريق الزمالك المصري قد يتأخر بعض الوقت، بعد أن كان الجميع يترقب مشاركته في مباراة بيراميدز المقررة يوم الخميس القادم برسم الدوري المحلي.

وكشف موقع "يوروسبورت عربية" أن السويسري كريستيان غروس مدرب الزمالك يتحفظ على اشراك اللاعب أمام بيراميدز، ويعتبر أنه غير مكتمل اللياقة البدنية ويحتاج لوقت اضافي للتجهيز، رغم تقرير أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد ، الذي أكد أن بوطيب لاعب مميز وسيفيد الفريق بشكل كبير ويمثل إضافة على مستوى خط الهجوم.

وتتخوف جماهير القلعة البيضاء من تكرار سيناريو التهميش الذي طال مواطنه حميد أحداد، مع بوطيب، خاصة أن المدرب السويسري يتمتع بكامل الصلاحية لاتخاذ قرارات تقنية وفق فلسفته التدريبية المثيرة للجدل بفضل النتائج الايجابية التي تلعب لصالحه، حيث يتصدر الزمالك الدوري بفارق 3 نقاط عن بيراميدز كما ضمن بلوغ دور المجموعات في كأس الكاف على حساب اتحاد طنجة. 

 

مجموع المشاهدات: 21600 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
باغييين الخدمة فالنجوم ديالنا كلهم مشاو لدوريات لا علاقة بالياقة البدنية ولا تنافس قوي . بحال الا طاح عليهم السوق من بعد مابانو فكاس العالم كان يكون العكس ساعة الطمع كلا ليهم عينيهم لفلوس ويجلسون فدكة الاحتياط ، الكل يفكر فمصلحتو الخاصة ، غادي يطيح ليهم المرال ، من منبر اخبارنا نوجهو لسيد رينار خطاب شديد اللهجة باش يقلب لينا علا البديل .
مقبول مرفوض
0
2019/01/20 - 11:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة