الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | صحيفة "أس" الإسبانية: لا يوجد في العالم مهاجم أفضل من "عبد الرزاق حمد الله"

صحيفة "أس" الإسبانية: لا يوجد في العالم مهاجم أفضل من "عبد الرزاق حمد الله"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة "أس" الإسبانية: لا يوجد في العالم مهاجم أفضل من "عبد الرزاق حمد الله"
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

فاجأت صحيفة أس الإسبانية واسعة الانتشار عشاق ومتتبعي كرة القدم العالمية بعدما وضعت المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في على رأس لائحة أفضل المهاجمين في العالم خلال سنة 2019.

الصحيفة الإسبانية اعتمدت في لائحتها على عدد الأهداف التي سجلها كل لاعب منذ فاتح يناير من السنة الجارية، حيث تصدر مهاجم النصر السعودي اللائحة برصيد 12 هدفا متفوقا على نجوم عالميين من قيمة ميسي ورونالدو وأغويرو ومبابي.

للإشارة فإن هناك أنباء عن عزم الناخب الوطني هيرفي رونار استدعاء المهاجم حمد الله للمعسكر الإعدادي الذي سيسبق المباراة الودية الكبيرة التي سيواجه فيها المنتخب المغربي نجوم الأرجنتين شهر مارس القادم.

مجموع المشاهدات: 14008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | aziz
الى صاحب التعليق الاول
صاحب المقال نشر مقالا لجريدة اس الاسبانية،اولى بك ان تنتقذ الجريدة وليس صاحب المقال،ثم ان الجريدة تكلمت عن هدد الاهداف منذ دخول 2019،ولم تقل ان حمد الله افضل من الاثنين في اللعب،بل اكثر واحد تسجيلا للاهداف،المرجو عدم التسرع والتخبط،فهم الاشياء ضروري قبل النقذ
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 07:29
2 | مواطن
وليني هدف واحد في شباك البطولة الاسبانية يعادل 1000هدف في البطولة السعودية
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 08:14
3 | صابر
كفى
السيد نقل الخبر عن صحيفة إسبانية، لم يقل شيئا من عنده، كفى من الحقرة آ السي سعيد، خاصك تعرف واحد الحاجة ميسي شرط على المغاربة إذا لعب معهم أن لا يحتكوا معه في المباراة باش يلعب على خاطر خاطره. واش هذا لاعب و لا مونيكة. ماذا فعل ميسي للأرجنتين ؟ برشلونة كلها نجوم، قل لميسي تاعك يجيب الشومبيونسليج و البطولة و الكؤوس مع خيتافي أو إيبار ...
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 09:40
4 | محب للكرة الجميلة
رسالة للمتعصب صاحب التعليق 4
يبدو جليا من كلامك انك متعصب للريال ولسيدك رونالدو وأنك بعيد كل البعد عن الإعتدال وتشجيع اللعب الجميل, لأن كلامك إنحرف عن السياق وسقطت في خطأ تمجيد قدوتنا (الريال و رونالدو ) عن قصد او بدون قصد ..... إرتقي قليلا فإنك بعيد كل البعد عن الروح الرياضية وكن حذرا من التعرض لجلطة يسبب تعصبك !!!!!(ملاحظة : أن من مشجعي جيرونا و بونو )
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 11:36
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة