الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لقطة غريبة من سفيان بوفال في مواجهة ريال مدريد ..وهذا ما قاله الاعلام الاسباني عن أدائه (فيديو)

لقطة غريبة من سفيان بوفال في مواجهة ريال مدريد ..وهذا ما قاله الاعلام الاسباني عن أدائه (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقطة غريبة من سفيان بوفال في مواجهة ريال مدريد ..وهذا ما قاله الاعلام الاسباني عن أدائه (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

كشفت مباراة ريال مدريد اليوم السبت بالبرنابيو، العيوب الكثيرة في أسلوب لعب الدولي المغربي سفيان بوفال ، لاعب سيلتا فيغو ، رغم أنه خلق الخطورة في بعض المحاولات ، لكنه يظل لاعبا ب"دون أنياب" على شاكلة النجم الشاب فينيسيوس جونيور، الذي غالبا ما تضيع جهوده هباء بسبب معاناته الواضحة في إنهاء الفرص.

موقع "eldesmarque"  قال أن بوفال رغم كونه كان اللاعب الوحيد القادر على الاختراق والقيام بشيء مختلف في مباراة اليوم ، الا أنه كان دائما يسقط في أخطاء مرتبطة بالتمرير والمراوغات الخاطئة، مضيفا أن تضييع للكرة يعرض فريقه لعواقب وخيمة في عدة مناسبات كما كان الشأن في الهدف الاول للريال حيث منحت تمريرته الخاطئة الفرصة للملكي من أجل القيام بهجمة مباغثة عن طريق أسينسيو ، انتهت داخل الشباك بقدم ايسكو .

 

وأضاف ذات الموقع أن تعامل بوفال مع الكرة في الامتار الاخيرة سيئ للغاية، حيث أتيحت له 3 فرص واضحة للتهديف،  فشل في انهائها بشكل جيد، من بينها مرتد خطير قاده في الدقيقة 54 من الجهة اليمنى ، لكنه مرر الكرة للحارس كيلور نافاس أمام استغراب زملائه ومدربه فران اسكريبا الذي ظهر غاضبا بسبب هذه اللقطة الغريبة ، وقام باستبداله دقائق بعد ذلك .

 

وانتقد موقع "Metropolitano" ، أداء بوفال المعار من ساوثمامبتون حيث قال عنه أنه "لاعب غارق في الفردية ، يتمتع بامكانيات مهمة ، لكنه دورة بعد أخرى يثبت أنه لا يستحق الرسمية".

وتجمد رصيد سيلتا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر، حيث يواجه شبح الهبوط بعد تحقيقه ل4 نقاط فقط في آخر 11 مباراة .


مجموع المشاهدات: 26260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
لأول مرة اقرأ رأي ينسجم مع رأيي في تقييم اللاعب بوفال منذ سنوات.... وللأسف نفس هذه الملاحظات قيلت له في برنامج بقنات فرنسية منذ 3 سنوات ومع ذلك لم يتعظ ابدا... نعم هو لاعب مهاري للغاية ولكن يتيه في آخر اللقطة...
مقبول مرفوض
0
2019/03/17 - 06:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة