الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الاعلام الاسباني يقصف بوفال بسبب أسلوبه "العديم الفائدة"

الاعلام الاسباني يقصف بوفال بسبب أسلوبه "العديم الفائدة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعلام الاسباني يقصف بوفال بسبب أسلوبه "العديم الفائدة"
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

سقط فريق سيلتا فيغو بهدفين دون رد، اليوم السبت، أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، في إطار الجولة الـ 32 من الليغا، وهي الهزيمة التي جعلت رصيد الفريق الغاليسي يتجمد عند 32 نقطة في المركز الـ 16 مؤقتا، حيث يظل مهددا بالعودة لمنطقة الخطر.

الدولي المغربي سفيان بوفال شارك في المباراة كرسمي قبل تغييره في الدقيقة 86 ، حيث أتيحت له فرصة واحدة سانحة للتسجيل ، صدها الحارس المتألق يان أوبلاك، غير ذلك فاللاعب المعار من سَاوثهامْبتون، يواصل دورة بعد أخرى الاصرار على لعبه الفردي بعيدا عن الواقعية وعدم ترجمة فواصل المراوغات التي يقوم بها الى أهداف وتمريرات حاسمة تساعد فريقه المعذب في أسفل الترتيب .

صحيفة "آس" وفي تعليقها على أداء بوفال، قالت أن الأخير يواصل اللعب بأسلوبه المعتاد، مراوغات كثيرة بدون أي اضافة هجومية، مضيفة أنه ترك الظهير أولازا يعاني في الجهة اليسرى بسبب عدم عودته لتعزيز الدفاع ، كما أشارت الى محاولته القيام بمرواغات شبه مستحيلة ترتب عنها تضييع الكرة في عدة مناسبات.

واعتبرت صحيفة "لافوز دي غاليسيا" ، أن الفرجة على تحركات اللاعب المغربي يعد أمرا ممتعا للمتفرج المحايد ، لكنه مخيب للآمال لمشجعي سيلتا، مبرزة أن بوفال يستعرض بالكرة كما لو أنها مربوطة في قدمه ، يقوم بتغيير السرعات داخل رقعة الميدان بشكل مذهل ، لكن قرارته وانهائه للهجمات يكون بطريقة سيئة للغاية ، لأنه غالبا ما يختار الحلول الصعبة والمستحيلة التي تنتهي بخسارة الكرة وفتح المجال للخصم من أجل القيام بالهجومات المضادة، يضيف ذات المصدر.

 

 

مجموع المشاهدات: 15091 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Nour
سلا
على حساب مارأيت لعبه لعب الاطفال في الدرب.ماعندوش.
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 06:53
2 | يونس
عندهم الحق، تيهرس ايقاع الهجمات و تيعطي الوقت للدفاع من اجل التمركز اسلوب فاشل تكتيكيا
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 07:56
3 |
ميزيان لينا في المغرب
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 03:45
4 | عبدالاله
السلام عليكم :هذه التصرفات لحظتها وقلتها أنا المتتبع المتواضع قبل أن تتفوه بذلك الصحافة وسأقول نفس الشيء بخصوص زياش الذي يفضل غالبا التسديد على المرمى بالرغم انه يعرف مسبقا أنه في وضعية غير مناسبة وأن أحد زملائه ينتظر تمرير الكرة ويحرمه من تسجيل الهدف ، بدون تعصب أنا لا أقول أنه لاعب ضغيف.
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 04:33
5 | كريم
ليس هو الوحيد إنه مثال لتاعرابت، فرديات هائلة, لكنه عقيم ،لذلك المدربين يتخلصون من أمثال هؤلاء الاعبين لأنهم لا ينتجون، يظل تاعرابت أفضل منه قليلا.
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 04:51
6 | 1
1
ضروري من الواقعية في كرة القدم وهدا مايفتقده اللعب بوفال
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 02:11
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة