الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | مزحة "سخيفة" من المصري أحمد شوبير حول حكيم زياش (فيديو)

مزحة "سخيفة" من المصري أحمد شوبير حول حكيم زياش (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مزحة "سخيفة" من المصري أحمد شوبير حول حكيم زياش (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

خرج الدولي المصري السابق أحمد شوبير، بمزحة “سخيفة” أثارت غضب الجماهير المغربية، حيث قال في أحد البرامج الرياضية المصرية "أتمنى إصابة حكيم زياش"، لأنه أقصى فريقه المفضل ريال مدريد من عصبة الأبطال.

وجاء كلام شوبير في سياق الحديث عن نجوم المنتخب المغربي، الذي يعد من المنتخبات المرشحة لمنافسة منتخب الفراعنة، مستضيف الدورة، على لقب كأس إفريقيا للأمم القادمة .

ورد الاعلامي الرياضي المغربي جمال اسطيفي، على كلام شوبير في تدوينة على صفحته بالفيسبوك قائلا "من وظائف الإعلام الأخبار والتحليل، وليس الشوفينية وتغذية التعصب والتضليل. في عالمنا العربي مازالت هذه الصورة طاغية للأسف الشديد، ومازالت هناك بعض الوقائع التي تعيدنا سنوات إلى الخلف".

وتابع الصحفي المغربي "في مباراة الزمالك كان علينا أن نتابع مخرجة تلفزيونية تتعمد عن سبق إصرار وترصد عدم إعادة لقطة هدف الحسنية التي تجاوزت خط المرمى، مثلما كان علينا أن نتابع واحدا من أبرز المحللين وهو المصري هيثم فاروق، وهو يعلق على اللقطة بقوله إنه لو كانت هذه اللقطة للزمالك لقال دون تردد إنها هدف!! وكان علينا أيضا أن نتابع أحمد شوبير وهو يتمنى أن يصاب حكيم زياش لأنه لاعب جيد وتسبب في إقصاء ريال مدريد!!."

مجموع المشاهدات: 20735 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ستيتو حمو
الشوفينية
المصريون والفرنسيون من طينة واحدة مصابون بالشوفينية المفرطة واحتقار الخصوم في ميدان الرياضة الى تجاوزهم كل حدود العنصرية وبمشاهدة اعلامهم كيف يحتقر الخصوم بأسلوب استفزازي منحط وبءيس وهي ثقافة اكتسبوها عبر العصور سببها مقولة تجاوزها الزمن "مصر ام الدنيا " وفرنسا "بلد الإشعاع والامتياز"
مقبول مرفوض
2
2019/04/18 - 09:27
2 | يوسف
للأسف
وكان علينا كذلك أن نسمع المعلق المصري يقول لم يسبق لفريق مغربي ان فاز على الزمالك في مصر مع العلم ان الرجاء سبق لها ان تغلبت على الزمالك بعقر دارهم ب 3 مقابل صفر و اقصتها من دور نصف نهاية عصبة الابطال!!!
مقبول مرفوض
0
2019/04/18 - 03:30
3 |
الجيعانين
طلعوا لينا فالراس هاذ المصريين...كرهتهم ، كاحساب ليهم هوما الواعرين فكلشي .. بزافةعلى مهم المغاربة .المخير فيهم كايجي للمغرب كايدوخ.
مقبول مرفوض
-1
2019/04/18 - 04:54
4 | السلام
شوببر
أنهم جماعة السيسي وعصابته
مقبول مرفوض
0
2019/04/19 - 03:54
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة