الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | اسم زياش على طاولة عملاق إنجليزي

اسم زياش على طاولة عملاق إنجليزي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اسم زياش على طاولة عملاق إنجليزي
 

يعيش نجم أياكس أمستردام حكيم زياش أزهى أيامه في عالم الساحرة المستديرة، فقد كان الدولي المغربي طوال هذا الموسم أحد أعمدة أياكس أمستردام الرئيسية، وساهم بقوة في تتويجه بلقب الدوري الهولندي، فضلاً عن وصوله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجذبت موهبة الدولي المغربي بقوة أنظار عدة أندية أوروبية عملاقة، لاسيما مع رغبة اللاعب في خوض تجربة كروية جديدة بعيداً عن الدوري الهولندي. ويبدو أن زياش قريب أكثر من أي وقت مضى من الانتقال إلى فريق جديد.

وفي هذا الشأن، أورد موقع "شبورت بيلد" الألماني أن اسم حكيم زياش ضمن قائمة أسماء وضعها ليفربول من أجل التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية، وأضاف أن الدولي المغربي سيشكل إضافة قوية إلى هجوم "الريدز" بقيادة محمد صلاح وساديو ماني.

ويمكن لحكيم زياش أن ينشر سحره الكروي برفقة ليفربول، إذ يتمتع صاحب القدم اليسرى الساحرة بمرونة كبيرة فوق المستطيل الأخضر، ما يساعده على التأقلم مع خطط يورغن كلوب التكتيكية. زيادة على ذلك، تُناسب طريقة لعب "الريدز" حكيم زيان بشكل جيد للغاية، خاصة أسلوب اللعب الهجومي والضغط على حامل الكرة، وكذلك سرعة تغيير طريقة اللعب بما يتناسب مع حيثيات كل مباراة.

في المقابل، أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن أياكس أمستردام لا يمانع في انتقال حكيم زياش إلى فريق آخر، وأردفت أن نادي العاصمة الهولندية يريد الحصول على عرض جيد من أجل السماح للدولي المغربي بالرحيل.

الجدير ذكره أن حكيم زياش (26 عاماً) شارك في 49 مباراة مع أياكس أمستردام في جميع البطولات وسجل 21 هدفاً وصنع 24 أخرى. ويرتبط الدولي المغربي بعقد ينتهي مع فريقه الهولندي في صيف 2021، فيما تبلغ القيمة المالية للاعب حاليا تقريباً 35 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت".

مجموع المشاهدات: 3901 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة