الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | فريق فرنسي يقترب من الظفر بصفقة بوفال مقابل 10 مليون أورو

فريق فرنسي يقترب من الظفر بصفقة بوفال مقابل 10 مليون أورو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريق فرنسي يقترب من الظفر بصفقة بوفال مقابل 10 مليون أورو
 

 يسعى نادي ( نيس ) الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال الذي لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق ( سيلتا فيغو ) الإسباني .

 

وقالت صحيفة ( موندو دبيورتيفو ) الإسبانية إن اللاعب الدولي المغربي بوفال الذي ينتمي لفريق ( سوثامبتون ) الإنجليزي ربما يكون على وشك التوقيع للنادي الفرنسي ( نيس ) الذي عبر عن استعداده لدفع مبلغ مالي يصل إلى 10 مليون أورو من أجل الاستفادة من خدماته .

 

وقد سجل سفيان بوفال ( 25 سنة ) الذي أعاره النادي الإنجليزي إلى سيلتا فيغو الموسم الماضي ثلاثة أهداف وكان وراء تسجيل أربعة أهداف بتمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإسباني ( الليغا ) .

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإسباني ( سيلتا فيغو ) " لن يقدم على شراء عقد لاعب الوسط المغربي الذي يقدر ب 17 مليون أورو لكن الدولي المغربي لن يبقى في صفوف فريق ( ساوثامبتون ) إلا بمفاجأة " .

 

وفاز سفيان بوفال بلقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي حيث قام بما مجموعه 144 مراوغة ناجحة متقدما على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الذي حل ثانيا برصيد 133 مراوغة واللاعب الشيلي فابيان أوريانا ( نادي آيبار ) ب 81 مراوغة . 

مجموع المشاهدات: 2908 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | تايكة غرماد
التراجع
العودة لبطولة لا يهتم بها احد خارج فرنسا يعني التراجع من دوريات الاضواء كالدوري الإسباني او الانجليزي والعودة لدوري النسيان وهذا تراجع في المسار رغم التطبيل والتهليل للالة الاعلامية الفرنسية بجدوى الدوري الفرنسي
مقبول مرفوض
1
2019/07/16 - 04:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة