الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | "فيصل فجر" يخرج عن صمته ويعلق على واقعته الشهيرة مع "حمد الله"

"فيصل فجر" يخرج عن صمته ويعلق على واقعته الشهيرة مع "حمد الله"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فيصل فجر" يخرج عن صمته ويعلق على واقعته الشهيرة مع "حمد الله"
 

أخبانا المغربية : عادل الوزاني

خرج الدولي المغربي فيصل فجر عن صمته أخيرا وقرر الخوض في موضوع أسال الكثير من المداد خلال الفترة الإعدادية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم خاصة بعد أن تسبب خلاف بينه وبين حمد الله في مغادرة هذا الأخير المعسكر الإعدادي للمنتخب.

فيصل فجر قام بنشر صورة معبرة يظهر فيها مرتديا قميص المنتخب في عدة مناسبات ومنذ كان صغيرا وأرفقها بتعليق يؤكد فيه أن ما تم تناقله عبر وسائل الإعلام مجرد أكاذيب مختلقة جعلت بعض الجماهير المغربية تنقلب ضده وجعلته هدفا للشتائم والانتقادات. 

وأكد الدولي المغربي أن حبه لوطنه جعله يفضل الصمت وتحمل كل ما سمعه وواجه طيلة تلك الفترة الماضية مشددا على احترامه وحبه لزملائه في الفريق وكافة أفراد الطاقم التقني ومفضلا الصمت لعشقه لألوان العلم المغربي.

مجموع المشاهدات: 22797 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | عبدالاله
السلام عليكم:
لو انك بالفعل تحب وطنك كما تدعي لما خلقت انت واشباهك القلائل والمشاكل داخل المعسكر وخارجه،وما إخفاق المنتخب الوطني في الخرجة الأخيرة إلا صفعة لك وامثالك الفاشلين من كثلة فرنسا،من كان سيسكتكم لو انكم ذهبتم بعيدا في المنافسة الافريقية.
اليوم اظن أن وجودك في الفريق الوطني غير مرغوب فيه وان ذلك الزمان قد ولى،مع الف سلامة......
مقبول مرفوض
4
2019/07/19 - 10:18
2 | عبدالاله
السلام عليكم:
لو انك بالفعل تحب وطنك كما تدعي لما خلقت انت واشباهك القلائل والمشاكل داخل المعسكر وخارجه،وما إخفاق المنتخب الوطني في الخرجة الأخيرة إلا صفعة لك وامثالك الفاشلين من كثلة فرنسا،من كان سيسكتكم لو انكم ذهبتم بعيدا في المنافسة الافريقية.
اليوم اظن أن وجودك في الفريق الوطني غير مرغوب فيه وان ذلك الزمان قد ولى،مع الف سلامة......
مقبول مرفوض
2
2019/07/19 - 10:19
3 | xxxxx
rien
خرج عن صمته دون ان يقول شيءا
مقبول مرفوض
2
2019/07/19 - 01:07
4 | أمين
فيصل مجوعف على كرة
هذا اللاعب بلغة كرة القدم مجوعف علة اللعبة و تيتسابق على كل الكرات الثابثة (مكبوت)لقد فعل ذلك مع زياش لكن وزن زياش ومكانته داخل الأجاكس و نجوميته جعلته ينتكس أمام زياش لكن كبته و لهفته على تسديد ضربات الخطأ والجزاء كانت سببا في إحساس حمد الله بسوء التقدير والإحترام...وجعلت حمد الله ينسحب في ضل وجود نمادج كفيصل فجر داخل المنتخب وبالتالي المغاربة بسبب فيصل فجر ضاعوا في هداف رقم واحد في المغرب دون منازع إسمه حمد الله
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 02:15
5 | تشومسكي
ارحل
موضوع تافه...اللاعب الدولي بدون لقب مع بلاده هو ماض الى مزبلة التاريخ بدون رجعة ...بعد 100 سنة لن يتذكرك احد !
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 02:46
6 |
فات الفوت
أيام رونار مشات.إلى عندك شي زهر مع المنتخب
يجي مدرب فرنسي...ولا محالش باقي تنقبها
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 02:57
7 | Ggg
وعلاش حمد الله مايعلقش على داك شي ليوقع
فجر علق على داكشي ليوقع ، علاش ماسمعناش حمد الله ؟
بغينا الحقيقة كامله ، وباراكا من التعاليق الغير مبنيه على اي اساس كون المغرب خذا الكاس كون قلنا حمد الله غالط
حمد الله مامساليس للمغرب ،مسالي باش ينيگوصي الكونترا الجديده معا فرقتو ،ونتوما مريحين بع بع بع ...
هداك كامل فيلم...باسل لكيبي المغرب ماغاديش يمشي على حساب كوفره ولا بينالتي
فجر رغم كولشي ...سبان ريح مع الفرقة
باراكا من العواطف الخاويه
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 03:28
8 | Ggg
وعلاش حمد الله مايعلقش على داك شي ليوقع
فجر علق على داكشي ليوقع ، علاش ماسمعناش حمد الله ؟
بغينا الحقيقة كامله ، وباراكا من التعاليق الغير مبنيه على اي اساس كون المغرب خذا الكاس كون قلنا حمد الله غالط
حمد الله مامساليس للمغرب ،مسالي باش ينيگوصي الكونترا الجديده معا فرقتو ،ونتوما مريحين بع بع بع ...
هداك كامل فيلم...باسل لكيبي المغرب ماغاديش يمشي على حساب كوفره ولا بينالتي
فجر رغم كولشي ...سبان ريح مع الفرقة
باراكا من العواطف الخاويه
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 03:42
9 | حمودة
حب الوطن شي و احترامه شيء اخر
بالله عليك الان بعد الإقصاء و بعد صفير الجمهور المغربي أحسست بالندم على رعونة فعلك عن وعي أو بدونه عن قصد أو عن غير قصد تجاوزت الحدود بالاعتداء على لاعب دولي كان بإمكانه تشريفكم وانقادكم من الانحطاط و الدل أنتم كلاعبين أولا و الان و قد جربتم اللعب بدون مهاجم كالدوران بدون هدف و نلت عقاب الجماهير لك و بهدلتك انت و سيدك رونار . سيعود حمد الله إلى المنتخب وتستدعي انت إلى الجحيم غير مأسوف عليك.
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 06:07
10 | hamouda
aimer la patrie c est la respecter .
aimer son pays ce n est pas en faisant des clichets par le port du maillot mais et surtout par le sacrifice . Car en se précipitant pour rater le penaltie tu as montré ton egoisme au lieu de laisser celui qui est capable de la loger dans les filets avec son experience. D autre part par manque de respect au vrai buteur de l equipe en portant prejudice a l equipe nationale au public et a tous les supporters le resultats severement tu as ete sifflé et par la suite en absence d un buteur l equipe nationale est deshonorablement écartée. j espère que tu as bien assimilé la lecon car hamdlah aura sa place et toi tu n auras jamis la sympthie des supporters.
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 07:07
11 | vhr 2
فخر
قرات الرد ز لم يقل اي شيء
مقبول مرفوض
0