الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | نجم الجيش الملكي السابق ينضم إلى المعسكر التدريبي لنادي قطر

نجم الجيش الملكي السابق ينضم إلى المعسكر التدريبي لنادي قطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم الجيش الملكي السابق ينضم إلى المعسكر التدريبي لنادي قطر
 

يبدأ المحترف المغربي المهدي برحمة، اليوم الجمعة في منطقة سان رافاييل بالعاصمة الإسبانية مدريد، معسكرا مغلقا مع نادي قطر، بعد إبرام صفقة تعاقده مع النادي لموسم واحد. 

وكان نادي قطر أعلن، أول أمس في مؤتمر صحفي، إتمام تعاقده في صفقة انتقال حر مع لاعب وسط الميدان المغربي برحمة الذي كان أنهى عقد أربعة مواسم مع فريق الجيش الملكي.

ووصف اللاعب المغربي، في تصريح بالمناسبة، انضمامه الى النادي القطري "بالقرار الصحيح في مسيرته الكروية"، معربا عن تطلعه الى مواصلة "مسيرة اللاعبين المغاربة الناجحة مع النادي القطري يوسف سفري ويوسف شيبو وطلال القرقوري".

وأضاف أن مدرب الفريق، الإسباني كارلوس ألوس، الذي تعاقد معه النادي خلال موسم الانتقالات الحالي، "يعرفه جيدا"، وانه "سعيد للغاية بالعمل معه"، متمنيا أن يكون عند حسن ظن من وضعوا ثقتهم في قدراته وامكاناته.

كما أعلن المدير التنفيذي للنادي، عبد الله حامد، خلال الندوة الصحفية، عن إتمام تعاقده مع الإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا قلب دفاع نادي إيبار الإسباني، وأيضا تجديده للجهاز الفني، وتعاقده مع الاسباني كارلوس ألوس ليتولى مهمة تدريب الفريق.

ومن المنتظر ان يجري فريق النادي القطري خلال معسكره المغلق في إسبانيا خمس مباريات ودية، منها مباراة مع فريق اتليتكو مدريد، الذي يوجد في نفس المعسكر، وأخرى مع ريال مدريد (ب) وليغاس وسان سيباستيان وفيجو نلابرادا، وذلك خلال أيام 25 و28 و31 يوليوز الجاري وثالث وسادس غشت المقبل.

ويتطلع النادي القطري، من خلال هذه الصفقات الجديدة، إلى ضمان عودة سلسة وموفقة لفريقه الى واجهة المنافسة في الدوري المحلي إبان الموسم الكروي المقبل، وتجاوز معاناته من صراع التراجع الذي واكب نتائجه في الموسم المنصرم.

مجموع المشاهدات: 2172 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة