الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | هولندا تضغط على الموهبة احتارين تفاديا لتكرار سيناريو الإدريسي ومزراوي

هولندا تضغط على الموهبة احتارين تفاديا لتكرار سيناريو الإدريسي ومزراوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هولندا تضغط على الموهبة احتارين تفاديا لتكرار سيناريو الإدريسي ومزراوي
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

يحاول الاتحاد الهولندي منع محمد إحتارين (17 سنة)، الموهبة المغربية الصاعدة بنادي بي اس في ايندهوفن، من الانضمام للمنتخب الوطني عبر تسخير وسائل الإعلام المحلية من أجل التأثير على إختيار اللاعب، تفاديا لتكرار سيناريو نجم الأزيد أسامة الإدريسي وظهير الأياكس نصير مزراوي.

وفي هذا الصدد، كشف الصحافي الهولندي جيلدر عبر قناة "زيغو" أن على اللاعبين دفع رسوم التكوين للاتحاد في حال اختاروا منتخباً آخر، معتبرا أنه لن يتقبل بتاتا إنضمام إحتارين لمنتخب آخر غير الهولندي.

من جهته قال اللاعب الشاب في تصريح لقناة "فوكس سبور" الهولندية، أنه جد فخور بدعوته للمنتخب المغربي، لكنه لم يحسم بعد قراره بخصوص المنتخب الذي سيمثله، موضحا أن هدفه حاليا هو اللعب أكثر وإبراز اسمه على المستوى الأوروبي.

وأمام إحتارين المتواجد باللائحة الموسعة للمنتخب التي أعلن عنها الناخب الوطني وحيد هليلهودزيتش، أيام قليلة، قبل الحسم في الحضور للتجمع الإعدادي للأسود المقرر في الفترة ما بين فاتح والعاشر شتنبر 2019، استعدادا لوديتي بوركينافاصو يوم 6 شتنبر والنيجر يوم 10 شتنبر، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

 
مجموع المشاهدات: 5315 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | لحسن
رأي
بغينا المغاربة العالم بما فيهم المحليين باش يعززون و يكونون منتخب مغربي قوي لكن للاسف المسيرين في واد المصالح الخاصة مالية ،زبونية و مالية لا يهمهم إرادة الشعب نقوليك اوليدي اللهم سخط المغاربة عليك او تسخط على نفسك هنا مازال الشاوش في الإدارة حاسب راسو هو المدير
مقبول مرفوض
1
2019/08/20 - 11:05
2 | Fanfoot
Esprit d'équipe
Il fait être très réaliste et voir les choses telles qu'elles sont la fédération n'a pas fournit d'efforts pour le former ,elle essaie de cueillir le fruit des autres.A quoi sert notre championnat donc dans ce cas
مقبول مرفوض
0
2019/08/21 - 02:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة