الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | وأخيرا.. المغربي "أزارو" يغادر "الأهلي" بضغط جماهيري

وأخيرا.. المغربي "أزارو" يغادر "الأهلي" بضغط جماهيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وأخيرا.. المغربي "أزارو" يغادر "الأهلي" بضغط جماهيري
 

 أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

بالفعل خضعت إدارة "الأهلي" المصري لضغط جماهير الفريق، وقررت بيع عقد الدولي المغربي وليد أزارو، بعد أن قضى رفقة الفريق العريق موسمين اثنين، شارك خلالهما في جميع المسابقات القارية والمحلية التي خاضها النادي.

موقع " مصراوي" وفي تصريحات نسبها لمدير الكرة بنادي الأهلي، اليوم السبت، أكد أن المغربي أزارو سيبدأ تجربة جديدة هذا الموسم بعيدا عن الفريق، بسبب تراجع أدائه والضغوطات التي مارستها الجماهير على النادي وأيضا اللاعب منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

وكان رئيس الأهلي الخطيب، قد اجتمع بالمدير الرياضي وعدد من تقنيي الفريق، للحسم في بقاء أزارو من عدمه، لتتوافق جميع الأطراف على الرد إيجابا على العروض التي تصل بخصوصه، حيث تم تحديد 5 ملايين دولار قيمة لعقده.

ورددت جماهير الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة من مباراة أمس الجمعة، التي استضافها ملعب برج العرب، و انتصر فيها الأهلي على حساب فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان ب9 أهداف للاشياء، (رددت) هتافات قوية ضد أزارو اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي مطالبة إياه بالرحيل.

 

وهتفت الجماهير قائلة باللهجة المصرية "أزارو مين.. تيشيرت الأهلي تقيل"، ثم رددت: "سيبنا بقا يا عم.. خلي عندك دم".

مجموع المشاهدات: 25419 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراكشي
احسن
أحسن ملي خلا المصريين فين ما مشا افضل ليه..
مقبول مرفوض
0
2019/08/25 - 12:08
2 | كريم
البطولة
نضرآ للمستوي الذي قدمه في البطولة المصرية فلاعب عليه العودة للبطولة الوطنية لانه يطيع الكتير من الفرص السهلة هو لاعب متحرك مشوش على دفاع الخصم إلا أن مكانه هي البطولة. مبارة الأمس بين الزمالك و بيكيداها الصومالي بدأ الاعب بن شرقي بمفرده يلاعب .لم تكن له موؤازرة من الاعبين. هناك أنانية في الاعبين المصرين الكل يبحث له عن مكان قار داخل التشكيلة الرسمية على الرغم ان المنافس ضعيف جداااااا . ومن ناحية أخرى الاعلام المصري لديه البصمة في إفشال أو إرتقاء الاعبين!؟
مقبول مرفوض
1
2019/08/25 - 02:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة