الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | رسالة قوية لخاليلوزيتش..يوسف العربي يسجل ثنائية ويقود فريقه إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

رسالة قوية لخاليلوزيتش..يوسف العربي يسجل ثنائية ويقود فريقه إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسالة قوية لخاليلوزيتش..يوسف العربي يسجل ثنائية ويقود فريقه إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

بعث المهاجم المغربي يوسف العربي رسالة قوية للناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش من أجل ضمه مجددا للمنتخب المغربي بعد فترة تهميش وإقصاء في عهد هيرفي رونار، بداعي ممارسته في دوري خليجي.

العربي انتفض مساء اليوم الثلاثاء ضمن أقوى مسابقة أوروبية وسجل ثنائية لفريقه الجديد أوليمبياكوس اليوناني، الفائز على مضيفه كراسنودار الروسي بـ2-1، في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسجل أصحاب الأرض هدفهم في الدقيقة 10 عبر دانييل أوتكين، وبعدها بدقيقة واحدة، نجح أوليمبياكوس في إدارك التعادل عن طريق  العربي، قبل أن يعود هداف الدحيل القطري سابقا، بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني للفريق اليوناني.

وكانت مباراة الذهاب في اليونان، انتهت بفوز عريض لأصحاب الأرض، بنتيجة 4-0.

وسجل العربي السبت الماضي هدف الفوز لأوليمبياكوس من نقطة الجزاء ضد أستيراس، برسم الجولة الأولى من الدوري اليوناني، موقعا بذلك أول أهدافه الرسمية بقميص فريقه الجديد.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12350 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | لقمان عثمان
اللاعب
هذا اللاعب تم إقصاؤه من طرف رموز الفساد في الجامعة لانه شكر المدرب الزاكي بكل جرأة وأعاب على عصابة الجامعة الطريقة التي تم طرد بها هذا المدرب وبعدها تم إقصاؤه بشكل ممنهج
مقبول مرفوض
1
2019/08/27 - 07:17
2 | شكران
التكوين
المنتخب المغربي خاصو ضهير أيسر باستعجال يجيد اللعب بالرجل اليسرى، عيب بلاد على قدها ما كوناتش جناح ايسر. اللي ماعرفش يرجع ليامات الحضريوي.
مقبول مرفوض
0
2019/08/28 - 03:45
3 | ايت ايحيا
الاعب المثالي
اللاعب يوسف العربي لم يسلم هو الأخر من تعفن دماغ مسؤولي الجامعة، هذا اللعب لم يركن ولن يركع لأي مسؤول مهما كان مستواه، لأن تربيته وكرامته وشخصيته لا تسمح له بذلك، فإقصاؤه من طرف الجامعة كان مقصود وممنهج، وكما اشرت قبل بداية كل من كأس العالم والكأس الإفريقية فبهذه العقلية وبهذه الطريقة لا تتوقعوا تتويج المغرب يوما ما بأي بطولة مهمة، والذليل الألعاب الإفريقة وعدد المداليات التي فاز بها المغرب إلى حد الأن.
مقبول مرفوض
0
2019/08/28 - 05:15
4 | عابر سبيل
انصح اللاعبين المغاربة الذين ازدادوا بأوربا و يلعبون لاندية أوروبية أن ينضموا الى بلدان إقامتهم التي كونتهم و علمتهم و أظهرتهم للعالم ،اما المنتخب المغربي فيستغلهم ثم يتخلص منهم في اول إصابة أو هبوط في المستوى ،انظروا ماذا حل باللاعب زياش !!
مقبول مرفوض
1
2019/08/28 - 08:41
5 | مصطفى
كدب
العربي لم يسجل بل الكرة ترتطم بجسده فقط ركزوا جيدا
مقبول مرفوض
0
2019/08/28 - 09:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة