الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | زياش يسخر من تصريحات كومان المثيرة للجدل

زياش يسخر من تصريحات كومان المثيرة للجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زياش يسخر من تصريحات كومان المثيرة للجدل
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الميموني

سخر الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، من تصريحات رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، التي اتهم فيها لاعبي المنتخب المغربي من أصول هولندية بالحصول على أموال من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مقابل حمل قميص الأسود.

وتحدث زياش للصحافة الهولندية من خلال تصريحات نقلها موقع "Goal"، حيث قال بشكل ساخر "أعلم أن الناس في هذه الأيام كثيرا ما يقومون بأشياء مجنونة، ما قاله كومان أيضا ضرب من الجنون، ولا أعلم أي شيء عنه"، مضيفا "إذا كنا نفكر بمنطقة، فأي اتحاد يدفع للاعبين أموال لتمثيل بلد معين؟ لا أحد؟ هذا غير موجود على الإطلاق".

تصريحات كومان جاءت تعليقا على محاولات الجامعة إقناع اللاعب المغربي الأصل، محمد إحتارن، نجم بي إس في إيندهوفن، بتمثيل الأسود، حيث كان يتواجد في اللائحة الموسعة للناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قبل أن يتم إسقاط إسمه من القائمة النهائية بسبب تردده في الإختيار بين المغرب وهولندا.

وكان كومان قد أكد أنه على تواصل دائم مع فان بومل، مدرب إحتارن، مضيفا بالقول "نراقب تطور مستواه، سيكون له مستقبل كبير مع المنتخب الهولندي، لكن القرار النهائي سيكون له ولعائلته، لن نستطيع فعل أي شيء بخصوص ذلك".

مجموع المشاهدات: 21505 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | رشید
جهال
في نضري من الاحسن للاعب الشاب ان يلعب للفريق الهولندي وان يستفيد من تجارب ممن سبقوه
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 02:33
2 | عابر سيبل
اختارن سيرتكب خطأ عمره لو انضم الى المنتخب المغربي ،انصحه باللعب للطواحين فهي بلده الذي ازداد فيه و تعلم فيه و صان كرامة و حقوق أبوبه من قبل
مقبول مرفوض
-1
2019/09/02 - 05:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة