الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | التبرهيش...تصرف صبياني من "بلهندة" تجاه "عبد الرزاق حمد الله" سيجر عليه لعنة المغاربة

التبرهيش...تصرف صبياني من "بلهندة" تجاه "عبد الرزاق حمد الله" سيجر عليه لعنة المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التبرهيش...تصرف صبياني من "بلهندة" تجاه "عبد الرزاق حمد الله" سيجر عليه لعنة المغاربة
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أقدم لاعب المنتخب المغربي يونس بلهندة على تصرف غير لائق بالمرة تجاه زميله السابق في المنتخب عبد الرزاق حمد الله، مما يؤكد الأخبار التي تحدثت عن تعمد عدد من لاعبي الأسود عزل هداف الدوري السعودي ودفعه لمغادرة المعسكر الإعدادي قبيل انطلاق الكان.

فقد قام بلهندة بنشر فيديو على حسابه بتويتر مقتطف من الندوة الصحافية التي عقدها وحيد خليلوزيتش عقب انتهاء مباراة النيجر، وتحديدا اللحظة التي طرح فيها أحد الصحافيين سؤالا يصف فيه حمد الله بأحد أفضل الهدافين العالميين.

المشين في تصرف بلهندة هو أنه أرفق الفيديو بتعليق يقول:"اللحظة التي يعلن فيها أحد الصحافيين لوحيد أن حمد الله أفضل مهاجم في العالم"، وأتبعها بوجه تعبيري ضاحك.

هذا ومن شأن هذا التصرف الطائش أن يجر على بلهندة غضب الجماهير المغربية التي تعتبر حمد الله لاعبها المدلل الذي راح ضحية مؤامرات "النقابة".

مجموع المشاهدات: 34577 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (24 تعليق)

1 | احميدة
جيدو علينا هاذ الوسخ
زفت الله وزعطوط
المغاربة عندهوم أولويات أخرى
مقبول مرفوض
6
2019/09/11 - 08:42
2 | الصنهاجي
10 ديال تعرابت
هذيك النمرة 10 راها واعرة عليك، مولاها راه جا دابا، تاعرابت هو مولاها.
مقبول مرفوض
-3
2019/09/11 - 09:17
3 |
إلى الجحيماصحاب التبرهيش
مقبول مرفوض
3
2019/09/11 - 09:25
4 | محمد
أخ على ولاد فرنسا. التربية زيرو.
مقبول مرفوض
1
2019/09/11 - 09:39
5 | حسن
تعليق
التصرف الطائش هو هذا التعليق المندرج في إطار الصبيانية وإثارة الفتن تعليق هاوي
مقبول مرفوض
3
2019/09/11 - 09:41
6 | Said
Un vrai gamin
Ce prénommé Belhenda se croit un grannnnnd joueur, alors que s'il l'était vraiment، il aurait passé sa carrière dans des grands clubs à côté des grands joueurs.
Le pauvre n'a jamais entendu la citation qui dit:
رحم الله من عرف قدر نفسه.

Lui et ses semblables qu'est ce qu'ils ont apporté à leurs clubs ou à l'équipe nationale

Rien, nada, nothing, لاشيء...
مقبول مرفوض
2
2019/09/11 - 09:45
7 | Driss
هل هذا تحريض منكم ضد بلهندة فسؤال مثل هذا المغاربة كلهم عليه
مقبول مرفوض
0
2019/09/11 - 10:28
8 | عبد الله
البغل يستحيل أن يصبح حصانا أصيلا. حمد الله أحسن أخلاقا من الذين حاربوه بمصر! رواد العلب الليلية و مدمني الشيشة! بالتحديد براهش فرنسا!
مقبول مرفوض
3
2019/09/11 - 10:56
9 | التازي
قلة الأدب
من لا يحترم زميلا له في الميدان لا يستحق الإحترام.
لا تضحك على هم الرفيق ديالك راه جاي فالطريق.
مقبول مرفوض
2
2019/09/11 - 11:01
10 | محمد
صحفي لا يفقه شيئا في كرة القدم
الصحفي كون سول حمد الله كون قال ليه احشم على عرضك
اللاعبين المهاجمين الكبار تيلعبوا في أوروبا ماشي في السعودية
المشكل في الصحفي ماشي في حمد الله
مقبول مرفوض
2
2019/09/11 - 11:49
11 | محمد
صحفي لا يفقه شيئا في كرة القدم
المشكل في الصحفي ماشي في اللاعبين
كون سول حمد الله كون قال ليه احشم على عرضك وأستر رأسك
مقبول مرفوض
0
2019/09/11 - 11:51
12 | هشام
بنهردة بزاف عليك حمد الله
بزاف عليك حمد و هداف عليك أولد ماما و بابا ولد فرنسا هدا مكلخ لي جابك المنتخب نهار الأول و عطاك 10 خاصك تلعب غي ورا الشبكة جيب الكورة الضائعة
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 12:01
13 | زيد كطلان
سماهم في وجوههم
السلام عليكم كحل الرأس ماشي غير الجنسية الفرنسية ديما كحل رأس لأن غريزة الحقد والغل متجذرة فيه انا الذي لا أفهمه هو وجود شباب احسن من هذا اللاعب ولكن للأسف مهما مازلنا نرى وجوه في الإدارة التقنية سوف نرى و نسمع الأسوء غدا المقلب الذي دفع عبد الرزاق إلى مغادرة المعسكر هو نفسه لوليد الكارتي
مقبول مرفوض
-1
2019/09/12 - 05:19
14 | وليد
التعليق غير مستفز
لأن بلهندة خبر ملاعب اوروبا ولعب ضد اقوى فرقها فهو واقعي وعقلاني ويعرف امكانيات حامد الله بالمقارنة مع اي قلب هجوم بكل فرق البطولات الانجليزية الاسبانية الايطالية الفرنسية وحتى الهولاندية.
وجعله احسن مهاجم في العالم هو فعلا مثير للسخرية.
البطولة السعودية او الصينية لا علاقة لها ببطولات اوروبا او امريكا الاتينية واخرى.
مقبول مرفوض
2
2019/09/12 - 06:43
15 | يوسف
تساؤل
J ai passé qlq année à pratiquer le foot avec une expérience modeste jusqu'à présent je ne trouve pas ce que les entraineurs apprécient dans ce joueur trop chance avec un faible rendement surtout sa préstation avec l équipe nationale un joueur qui cherche tjrs les bagarre à jouer au foot avec une indiscipline et un comportement agités
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 07:16
16 | رضوان
المسمى القجع خارج التغطية! المهمة ديالو هدر المال العام بالملايير على شرذمة ديال صعاليك هواة العلب الليلية و العاهرات و الشيشة و هم تحديدا بعض اللاعبين من فرنسا! لا أخلاق و لا مستوى! الكلام الخاسر و السلام
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 08:23
17 | رضوان
المسمى القجع خارج التغطية! المهمة ديالو هدر المال العام بالملايير على شرذمة ديال صعاليك هواة العلب الليلية و العاهرات و الشيشة و هم تحديدا بعض اللاعبين من فرنسا! لا أخلاق و لا مستوى! الكلام الخاسر و السلام
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 09:13
18 | محمد
رآه بلهندة عندو الصح. واش صحافي مكلخ بغ يفهم لوحيد شكون هو أفضل مهاجم في العالم. وبارك من الهدرة الخاوية. وكلسو الأرض. وبارك من الفوحان. الصحافة ديال العواطف والمشاعر ولكذوب على الشعب.راه لمغاربة بغاو الحقيقة ولو كانت مرة.مثلا المنتخب أقوى مرشح للفوز بكأس افريقيا؟؟؟؟؟ الوداد غادي عندها الحق في كأس إفريقيا الابطال. وحشمو شوي
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 10:39
19 | Abdo
حمد اللہ وشکرو
واحمد اللہ وشکرو ملیی ماتشوھتیش مع دوک البراھش فالکان۔ولکن کولکوم براھش ولیی مسیرینکم کلاب ولاد الکلاب وحنا قرودہ تابعینکم۔اللہ ایغرق لبوکوم الجدر۔ شبعتو یا تریکت الجیعانین
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 11:38
20 | Driss
سؤال هذا الصحفي يعتبر رأيا شخصيا والرأي يحترم ولكن تجد 95٪ من الصحفيين نفسهم غير راضين ولم يكونوا يتوقعون مثل هذا السؤال وبالخصوص أمام أنضار ومسمع الإعلام الدولي والعالمي وكأن الجميع في بلادنا لا يفقه شيئا في الرياضة وهذه إهانة لهم فكان بالأحرى توجيه البوصلة للصحافي ومثله أن يبقي المشكل والحوار محليا إن كان لكم مشكل مع لقجع أو.......
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 03:27
21 | عصام
حمد الاه المريض
حمد الله ماشي الاعب المدلل للمغاربة !
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 04:09
22 | Rachid
Belhanda à raison
Si ce hamdallah est un grand attaquant il serait dans un grand club comme Mohamed Salah
En Arabie saoudite c, c'est normal qu'il marque autant de buts dans un championnat médiocre
Franchement croyez vous qu'il fera le poids en europe
Belhanda a bien raison
مقبول مرفوض
0