الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | كيف منح مدرب شالكه "أمين حارث" قبلة الحياة؟!

كيف منح مدرب شالكه "أمين حارث" قبلة الحياة؟!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف منح مدرب شالكه "أمين حارث" قبلة الحياة؟!
 

في مباراته الأخيرة في الدوري الألماني لكرة القدم، سحق شالكه نظيره بادربورن بخمسة أهداف مقابل واحد. وشهدت المباراة تألق الدولي المغربي أمين حارث، الذي سجل ثنائية وصال وجال فوق المستطيل الأخضر.

وبدأ أمين حارث في استعادة بعض من توهجه، الذي خفت بشدة في الموسم الماضي بسبب معاناة اللاعب من الإصابة، وعدة مشاكل داخل وخارج المستطيل الأخضر. ويدين الدولي المغربي الآن بالفضل لمدرب فريق شالكه دافيد فاغنر، الذي اتبع استراتيجية خاصة مع حارث بهدف استخراج أفضل ما في جعبته.

أما عن هذه الاستراتيجية، فقد كشف موقع "شبورت" الألماني أن المدرب فاغنر أولى أهمية خاصة لأمين حارث في مرحلة التحضيرات، التي تسبق انطلاق الموسم، وأضاف أن حارث وفاغنر توصلا إلى اتفاق معين.

ونقل موقع "شبورت" عن المدرب دافيد فاغنر قوله "لقد أخبرته (حارث) عن تصوري، وأخبرني عن تصوره. ووصلنا إلى خلاصة مفادها أننا سنتعامل معاً ونجلس عند نهاية مرحلة التحضيرات". وأضاف: "هذه المحادثة الثنائية توقفت الآن لأن الأمور أصبحت واضحة".

وأكد فاغنر أن حارث يتمتع بثقته، لكن مع بعض الشروط التي وضحها للدولي المغربي "ستحصل على الدعم مني ومن النادي، عندما تتصرف كرياضي تماما مثلما ننتظر منك".

يشار إلى أن فريق شالكه، يحتل المركز السادس في "البوندسليغا" برصيد سبع نقاط، جمعها من أربع مباريات. وتأمل جماهير شالكه أن ينجح فريقها في العودة إلى تألقه المعهود، والتأهل نهاية الموسم إلى إحدى المسابقات الأوروبية.

مجموع المشاهدات: 9593 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
تحية لهذا المدرب الذي رافق اللاعب حارث الى استرجاع تألقة . لازم ان يستفيدوا مدربينا من هذه الحالة عوض حمل اسم مدرب فقط.
مقبول مرفوض
0
2019/09/21 - 12:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة