الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حكيمي يواصل التألق في مركزه الجديد ويسجل على طريقة المهاجمين الكبار (فيديو)

حكيمي يواصل التألق في مركزه الجديد ويسجل على طريقة المهاجمين الكبار (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكيمي يواصل التألق في مركزه الجديد ويسجل على طريقة المهاجمين الكبار (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

بعد الثنائية الرائعة ضد سلافيا براغ في عصبة الأبطال، عاد أشرف حكيمي ليوقع على أداء قوي في مركزه الجديد كلاعب جناح هجومي، في المباراة التي تعادل فيها فريقه بوروسيا دورتموند مع مضيفه فرايبورغ بهدفين لكل منهما، اليوم السبت، برسم الجولة السابعة للمسابقة المحلية. 

وكان حكيمي وراء الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 بعد مجهود فردي حيث رواغ الدفاع وسدد بقوة لتستقر الكرة في الشباك، كما كان أكثر لاعبي فريقه لمسا للكرة (256 مرة)، وأكثرهم تمريرا (102 مرة)، ومرواغة (5 مرواغات ناجحة من أصل 5 محاولات)، ومنحه موقع "Goal" العالمي أعلى تنقيط في المباراة (9.4).


وكان "أسود فيستفاليا" على وشك العودة بالإنتصار من ميدان فرايبورغ والإرتقاء إلى صدارة البوندسليغا بعد تقدمهم بهدف حكيمي (1-2)، لكن هدف التعادل الذي سجله مانويل أكانجي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 90، حرمهم من ذلك وجعل رصيدهم يرتفع بنقطة واحدة فقط ليحتلوا الصف السابع ب12 نقطة . 

هذا، وأذاق فريق هوفنهايم، مضيفه بايرن ميونيخ مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي للدوري الألماني، حيث تغلب عليه بهدف لهدفين، وتجمد رصيد الفريق البافاري عند 14 نقطة في الصدارة، مناصفة مع فرايبورغ ولايبزيغ وليفركوزن، في إنتظار إجراء باقي المباريات.

 

مجموع المشاهدات: 9569 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة