الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | توهج حارث يخفت تحت أنظار مبعوث البارصا

توهج حارث يخفت تحت أنظار مبعوث البارصا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توهج حارث يخفت تحت أنظار مبعوث البارصا
 

أهدر فريق شالكه فرصة اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب خسارته 0-2 أمام مضيفه هوفنهايم اليوم الأحد في الجولة الثامنة للمسابقة، التي شهدت فوز كولون 3-0 على ضيفه بادربورن.

وتجمد رصيد شالكه عند 14 نقطة، في المركز السابع بترتيب المسابقة، بفارق نقطتين خلف بروسيا مونشنغلادباخ (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد هوفنهايم، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، افتتح الكرواتي اندريج كراماريتش التسجيل لهوفنهايم في الدقيقة 71، قبل أن يقضي زميله إهلاس بيبو على آماله شالكه في التعادل، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

المباراة لم يظهر فيها المغربي أمين حارث بنفس تألق الجولات الماضية، والذي قاده للفوز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا خلال شهر شتنبر، ومن سوء حظه أن ذلك جاء تزامنا مع تواجد أحد مبعوثي برشلونة في الملعب لمراقبة مستواه في أفق إمكانية ضمه مستقبلا.

وودع فريق كولون مراكز الهبوط بالمسابقة، بعدما حقق فوزاً ثميناً 3-0 على ضيفه بادربورن في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد كولون إلى سبع نقاط، ليرتقي من المركز قبل الأخير إلى المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد بادربون عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وتقدم كولون مبكراً بهدف عن طريق سيرون تيرود، منهياً الشوط الأول بتقدمه 1-0.

وواصل كولون سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف هدفين آخرين حملا توقيع لويس شاوب وسيباستيان بورنوا في الدقيقتين 59 و85.

وبهذا الفوز، عاد كولون إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، التي حصد خلالها نقطة واحدة، فيما يعد بادربورن هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.

مجموع المشاهدات: 7417 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة