الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جديد قضية "حمد الله" بعد اتهامه بالاعتداء على موظفة بمطار الرياض

جديد قضية "حمد الله" بعد اتهامه بالاعتداء على موظفة بمطار الرياض

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جديد قضية "حمد الله" بعد اتهامه بالاعتداء على موظفة بمطار الرياض
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

غادر عبدالرزاق حمدالله ،  نجم النصر السعودي، مبنى النيابة العامة بالسعودية، بعد الاستماع لأقواله، في نازلة اعتدائه لفظيا على موظفة بمطار الرياض تحمل رتبة رقيب.

ورفض حمدالله تفتيش زوجته، أثناء مغادرة المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، واشتبك مع رجال الأمن، وفق تقارير سعودية.

وأوضحت صحيفة " الرياضية" السعودية، أن حمد الله غادر مبنى النيابة العامة قبل قليل بعد سماع أقواله، حيث نفى ما قالته موظفة المطار، واتهمها بوصف زوجته بألفاظ نابية.

وأضافت الصحيفة أن حمدالله حضر رفقة محاميه وصفوان السويكت رئيس النصر، وتم استعراض تسجيل الكاميرات والاستماع للطرفين.

وتابعت الصحيفة أن نجم النصر ينوي تقديم شكوى منفصلة تجاه موظف آخر في المطار، مدعيا أنه وجه له عبارات لا تليق بدافع الميول الرياضي.


 

مجموع المشاهدات: 12668 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
المثل القائل :الله يحفظك من المشتاق إلى ذاق ينطبق على مثل هؤلاء الأشخاص.
شحال من واحد كان غير مسكح يعني بوفري مزلوط خارج من الابتدائي أو الإعدادي مستواه ضعيف ساعدته الظروف و حالفه الحظ (في الميدان الرياضي بالخصوص ) فأصبح من الأثرياء و المشاهير و أصبح يظن أنه فوق الجميع و أنه أصبح شخصية بارزة في المجتمع و على الاخريين أن يفرشوا له السجاد الأحمر أين ما حل و ارتحل .


.
مقبول مرفوض
-5
2019/11/08 - 05:24
2 | الرجال
الداه
لي ماقاريش راه ادير اي حاجة كارثية ويحسبها انجازا. هناك من تعاطف مع هذا المعتوه حينما غادر معسكر الاسود ويتنمون في ففلان وفلان.هاهو فضحه الله في المطار...كما فضحه في العديد من التصرفات الصبيانية.
الامي اذا اصبح مليارديرات فانتظر تسونامي من الفضائح .لذلك نعمتا العقل والوعي هما الرأس مال الحقيقي
مقبول مرفوض
-2
2019/11/08 - 06:33
3 | كبور
مبارك الحقود
انت حقود يا مبارك ،
مقبول مرفوض
2
2019/11/08 - 06:44
4 | أدونيس
الرياضة أخلاق
لم نسمع يوما أن ميسي أو رونالدو وقع في مشكل مع رجال الأمن ولكن حمد الله له عدة سوابق خصوصا في قطر. أقول له الغرور مقبرة الموهبة والتواضع يرفع صاحبه
مقبول مرفوض
-2
2019/11/08 - 06:44
5 | الحبيب
موظفة المطار من عاءلة فجر
ايوا دابا اسي حمدلله
واش الموظفة حتى هي من عاءلة فجر
وليتي أسي مولاي بحال شي اسد قريب يموت
والله ماكتحشم
مقبول مرفوض
-2
2019/11/08 - 06:58
6 | مهاجر عبر القارات
الخليج
من تجربتي...في الخليج ...انا اتضامن مع حمد الله ...لان الخليجيين..في بلادهم يتعاملون مع الاجنبي ..العربي المسلم ...مهما علا شأنه.....و الفاهم يفهم
مقبول مرفوض
2
2019/11/08 - 06:59
7 | محمد
لا تحكم قبل التأكد
اخي صاحب التعليق رقم1. لا يمكن أن نحكم على الإنسان قبل ما تبان الحقيقة و السلام
مقبول مرفوض
2
2019/11/08 - 07:26
8 | rais rais
اهدا راه حمدالله مغربي و باركا من الحسد فإن الحسد داء الجسد قل للشامتين بنا افيقوا فإن نوائب الدنيا تدور
مقبول مرفوض
2
2019/11/08 - 08:27
9 | rais rais
اهدا راه حمدالله مغربي و باركا من الحسد فإن الحسد داء الجسد قل للشامتين بنا افيقوا فإن نوائب الدنيا تدور
مقبول مرفوض
0
2019/11/08 - 08:28
10 | مواطن
من لحمارة للطيارة.
من تواضع لله رفعه
مقبول مرفوض
-4
2019/11/08 - 08:33
11 | محمد
لا للخونة
حمد الله رجل خائن لايحب وطنه.ولا يتمتع باخلاق المغاربة الاشاوس.هل الإنسان إذا تخاصم مع زميل له يسمح في المنتخب الوطني والعلم المغربي ويغادر الملعب .ولماذا لم يحضر للمغرب رغم استدعائه مرتين.لو كان في دولة أخرى لرموه في السجن جزاء له على احتقاره هذا الوطن الذي أعطاه كل شئ.
مقبول مرفوض
-2
2019/11/08 - 09:07
12 | عبد السلام
الجهل فضيحة
تم تفتيش مسي في مطار مدريد عادي جداً والله ينعل الي ميحشم
مقبول مرفوض
0
2019/11/08 - 09:55
13 | عاشقة النصر
يكفي من الحسد
حمد الله اعرفه بنفسي رجل راعي دين وصلاة في وقتها انسان محترم متابر لكن لان نرضي الاي احد ان يمس بصمعته او مشواره الكروي لانو في بعض ناس هنا هدفها الوحيد الحسد انا اتحدي اي احد يغلط علي حمد الله ان يقوم ما قام بيه وانا يرفع لنا رايه المغربيه في خمس دوريات في دول متفرقه الله يوفقك اخي حمد الله ويغلبك علي اعدائك يارب
مقبول مرفوض
1
2019/11/09 - 12:11
14 | سامي
هراء
يفتعل المشاكل ويكذب يحاول دائما أن يكون في مكان المسكين المظلوم. لنفترض أن فجر وبلهندة صبيان متهورون. ماذا عن موظفة المطار برتبة رقيب !! مستحيل أن تصل بها الدرجة أن تصف زوجة لاعب معروووف أو زوجة أي شخص كيفما كان . هي قطعا تعرف أن ذلك ممنوع . لقد ظهر الحق وزهق الباطل . لا ادافع عن الآخرين ولكن أظن أن تعجرفه في المطار هو نفسه في المنتخب . لا أجلس في كرسي الاحتياط انا من ينفذ ضربات الجزاء انام في غرفة فردية في الفندق وربما طائرة خاصة ايضا، .... إجراء التفتيش إجراء جد عادي في كل مطارات العالم واي شخص ملزم للخضوع له اذا طلب منه ، اسي حمد الله. كن مثالا لأطفال بلدك ومحبيك.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/09 - 12:28
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة