الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | توتنهام يمر إلى السرعة القصوى لخطف زياش ويقدم هذا المبلغ

توتنهام يمر إلى السرعة القصوى لخطف زياش ويقدم هذا المبلغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توتنهام يمر إلى السرعة القصوى لخطف زياش ويقدم هذا المبلغ
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

كشفت تقارير إعلامية أوروبية أن مسؤولي نادي توتنهام عقدوا جلسة مفاوضات مع نظرائهم في أجاكس الهولندي، في فترة التوقف الدولي الخاص بمباريات المنتخبات، قصد ضم الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورصد مسؤولو النادي الإنجليزي مبلغ 50 مليون يورو، للتعاقد مع زياش، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد زياش الجديد مع أجاكس، والذي تم تمديده الصيف الأخير إلى غاية 2022 ، مع منح اللاعب كافة الامتيازات وراتبا سنويا مغريا .

وكان مدرب أجاكس إيرك تين هاغ قد طلب من إدارة ناديه الإبقاء على زياش إلى نهاية الموسم خاصة أن الفريق ينافس على واجهة دوري أبطال أوروبا، إلا أن العرض الإنجليزي الأخير قد يعجل برحيل زياش عن النادي الهولندي.

هذا، ودفع الرحيل المرتقب للدنماركي كريستيان إريكسن مع نهاية عقده صيف 2020، بمسؤولي النادي إلى التفكير في التخلص منه شهر يناير القادم  في حال تلقيه لعرض مالي مقبول، من أجل تحقيق مكاسب مادية لخزائن "السبورز".

شاهد أيضا:


 
مجموع المشاهدات: 14610 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | زياش!!!!!!
زياش صفقة خاسرة
غالبا ما لا يخيب ظني في تقييم أحدهم و أتمنى أن يصيب هذه المرة كذلك ... رغم بعض الأضواء المسلطة على زياش فهو صفقة خاسرة بكل المقاييس لكل من يريد إنتذابه من الفرق الكبرى و أكبر مقلب سوف تبتلعه هذه الفرق، زياش واكل طرف الخبز مع أجاكس و داير بلاصتو معاهم و حسن ليه إبقا معاهم بلا مايحرق راسو ... و عقلو على كلامي مزيان أ خوتي
مقبول مرفوض
-1
2019/11/19 - 12:09
2 | ميمي
تعليق
صفقة فاشلة مع لاعب فاشل.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/19 - 12:21
3 | غفيري
غ نعير اوصافي
لهادوك لقالو صفقة فاشلة نتوما حسن من دوك خباراء ديال توتنهام زعما حسن من مدربديال أجاكس لكيدخلو رسمي .را كلين لعابا كيعطيو فراقهم امكايعطيوش فالفريق الوطني ديالهم
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 09:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة