الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | فيصل فجر يعيش وضعا غريبا في تجربته الثانية مع خيتافي الاسباني!

فيصل فجر يعيش وضعا غريبا في تجربته الثانية مع خيتافي الاسباني!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيصل فجر يعيش وضعا غريبا في تجربته الثانية مع خيتافي الاسباني!
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

يعيش الدولي المغربي فيصل فجر وضعا غريبا ضمن فريق خيتافي الذي عاد إليه في الصيف الأخير، قادما من كان الفرنسي الهابط إلى الدرجة الثانية نهاية الموسم المنصرم.

فجر بدأ الموسم في التشكيل الرسمي للمدرب بيبي بوردالاس خلال الجولات الثلاثة الأولى ضد كل من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وألافيس، لكنه سرعان ما تحول إلى لاعب احتياطي وغير مرغوب فيه.

ولم يلعب صاحب ال31 عاما بعد ذلك طيلة 14 جولة سوى مباراة واحدة أمام ريال سوسييداد في الجولة السادسة بداية أكتوبر المنصرم، كما غاب عن القائمة المستدعاة لفريقه في آخر 7 مباريات بالليغا ، باستثناء مباراة إسبانيول برسم الجولة 15 أمام ليفانتي، التي لازم خلالها دكة البدلاء دون أن يتم إشراكه.

واقتصر حضور اللاعب منذ ذلك الحين على مباريات اليوروبا ليغا فقط، وهو ما يحيل على أنه بات خارج مفكرة المدرب بوردالاس الغير مقتنع بأدائه ولياقته البدنية حسب الاعلام الرياضي الاسباني، وربما باتت مغادرته للفريق الثالث للعاصمة مدريد وشيكة بعد أن أمضى معه فترة أولى كانت موفقة موسم 2017-2018 حيث لعب 31 مباراة في الليغا ، سجل خلالها هدفا ومنح 4 تمريرات حاسمة.

هذا، وحقق خيتافي، الأحد، فوزا على ضيفه بلد الوليد بهدفين دون رد في الجولة السابعة من الليغا، رافعا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر. 

شاهد أيضا : 

مجموع المشاهدات: 16279 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة