الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حكيم زياش مرشح للانضمام إلى عملاق إنجلترا

حكيم زياش مرشح للانضمام إلى عملاق إنجلترا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكيم زياش مرشح للانضمام إلى عملاق إنجلترا
 

يُرشح الدولي المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي،  بقوة للانتقال إلى العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، الراغب في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفق بعض التقارير الإنجليزية، فإن المدير الفني لـ"الشياطين الحمر"، النرويجي أولي غونار سولشاير، مهتم بالحصول على خدمات النجم المغربي المتألق بشكل لافت رفقة العملاق الهولندي.

كما ترغب الإدارة التقنية لمانشستر يونايتد، في تعزيز تركيبة الفريق بأسماء كبيرة ووازنة تملك القدرة على تقديم الإضافة المرجوة، وتراهن بذلك على استقطاب نجم "أسود الأطلس"، الذي يتسم بمرونة تكتيكية، ويجيد اللعب كصانع ألعاب، بالإضافة إلى نزعته الهجومية الواضحة التي تخول له تسجيل العديد من الأهداف.

وتصل القيمة السوقية لزياش ابن الـ26 عاما، نحو 45 مليون يورو، ولكن يتوقع أن يطلب أياكس مبلغا أكبر، للتخلي عن خدمات صانع ألعابه وأهدافه.

وكان النجم المغربي  محط أنظار أندية كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على غرار ريال مدريد، وأرسنال، وليفربول، وروما، ولكنه لم يتوصل بأي عرض مغر، ليقرر البقاء في أياكس، بعدما مدد عقده مع الفريق الهولندي إلى غاية صيف عام 2022.

مجموع المشاهدات: 14427 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة